مكياج وميك أب

مكياج يوم الأم 2023

عيد الأم مناسبة مميزة وهامه، وتحب الأمهات أن تبدو في أجمل صورة، واليوم في “بنات one” نستعرض مكياج يوم الأم 2023 بطريقة بسيطة بحيث يخفي عيوب البشرة، ويجعلها تبدو نضرة وأصغر سنًا.

مكياج يوم الأم 2023

للحصول على بشرة جميلة ومكياج مثالي في يوم عيد الأم اتبعي الخطوات التالية:

حضري بشرتك

تحضير البشرة من خلال تنظيفها وترطيبها جيداً، هو أفضل طريقة لتحصل الأم على بشرة أكثر شباباً وحيوية ونضارة، والنتيجة تنعكس مكياجاً مثالياً لا تشوبه شائبة، لذلك احرصي على ترطيب بشرتك بالكريم المرطب المناسب، الذي يساعد منتجات المكياج بالاستمرار طويلاً من دون تسليط الضوء على عيوب البشرة.

مكياج خفيف للبشرة

احرصي على اختيار كريم أساس وكونسيلر بتركيبة خفيفة مرطبة للوجه، وغنية بمكونات تجعل البشرة ممتلئة وأكثر شباباً، مثل حمض الهيالورونيك والفيتامين سي، ومضادات الأكسدة.

طبقي كريم الأساس بأصابعك بطريقة متساوية على بشرة الوجه، ومن ثم طبقي الكونسيلر في محيط العين لإخفاء العيوب والشوائب، لا سيما الخطوط الدقيقة والانتفاخات والهالات السوداء.

مكياج يوم الأم 2023

مكياج العيون

اعتمدي مكياج عيون مشرقاً ومضيئاً ومتوهجاً، بعيداً عن الألوان الداكنة التي تمنحك أطلاله حادة تجعلك تبدين كبيرة في السن، فاختاري ظلال العيون الساطعة والمشرقة، مثل البرتقالي والخوخي والوردي الناعم، فهو ألوان ظلال عيون رائعة ومثالية لمكياج يوم الأم.

لكن احرصي على وضع القليل منها لتبدو ناعمة وليس مبالغاً فيها، وطبقي ظل العين على كامل الجفن المتحرك، واعملي على دمجه جيداً عند زاوية العين، ثم اختاري من ثم ظلاً آخر مناسباً لوضعه إما في وسط الجفن العلوي أو على مدمع العين.

أحمر الشفاه

لمظهر هادئ وأنيق في يوم الأم، احرصي على اختيار أحمر شفاه بلون ناعم وخفيف، مثل النيود والوردي والخوخي، ثم قشري شفاهك للتخلص من التقشرات والجلد الميت، من ثم املئيها بأحمر شفاه بتركيبة مكثفة وغنية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق