الأجهزة المنزلية

أفضل أنواع الثلاجات وكيفية الاختيار بينها

الثلاجة من الأجهزة الأساسية والتي لا غنى عنها، ولا يمكن استبدالها، فمن خلالها يمكنك الاحتفاظ بالطعام صالح لفترات طويلة، وعند الشراء عليك معرفة أنه يوجد الكثير من الأنواع في الأسواق، لذا في بنات one نعرض لك أفضل أنواع الثلاجات في الأسواق وكيفية الاختيار فيما بينها.

كيفية الاختيار بين أنواع الثلاجات

  • من الإمكانيات التي عليك البحث عنها هي خاصية النو فروست، حتى لا تقوم الثلاجة بتكوين الثلج ويصعب تنظيفها، وتستهلك الكثير من الكهرباء.
  • حجم الثلاجة والمساحة المتوفرة لديك.
  • الميزانية الموضوعة للشراء.
  • تحديد إذا كنتِ تريدين فريزر أدراج أو مفتوح.
  • سنوات ضمان الثلاجة من المهم الحرص على السؤال عنها.
  • تحديد إذا كنتِ تريدين بعض الإمكانيات الإضافية مثل صانع الثلج أو شاشة ديجيتال أو مبرد مياه.

أقرأ أيضًا: أهم الأجهزة الكهربائية التي تحتاجها العروسة.

أفضل أنواع الثلاجات

يوجد بالأسواق الكثير من الأسعار والأنواع والتي يمكنك الاختيار بينها، ولكن يعتبر أفضل ثلاث أنواع في السوق المصري هي:

1- ثلاجات سامسونج

شركة سامسونج هي أحد الشركات الهامة والتي تصنع الكثير من الأجهزة الكهربائية ذات الجودة المميزة، أما عن ثلاجات سامسونج فتحتوي على خاصية Twin Cooling Plusوالتي تقوم بتبريد الثلاجة والفريزر كل منهم على حدى، حتى يمكنها الحفاظ على الطعام طازج لفترة أطول، بالإضافة إلى أن أرففها مصنعة من الزجاج المقوى، والتي يجعلها تتحمل الأوزان الثقيلة، ولكن ما يعيب ثلاجة سامسونج هو صغر مساحتها من الداخل مقارنة بالأنواع الأخرى ذات نفس السعة اللترية.

2- ثلاجات إل جي

إل جي من الماركات التي نالت ثقة المستهلكين المصريين، والتي تتميز بجودتها، وتحتوي على العديد من المميزات مثل مبرد المياه، خاصية الفلتر ضد البكتيريا والروائح، والزجاج المقوي للأرفف، ولكن ما يعيبها هو سعرها المرتفع عن الأنواع الأخرى.

أفضل أنواع الثلاجات وكيفية الاختيار بينها

3- ثلاجة بيكو

بيكو هي ماركة ظهرت منذ سنوات بسيطة في السوق المصري، والتي أثبتت جدارتها، وجودتها، وتقدم في الثلاجات الكثير من الخواص والإمكانيات مثل خاصية الإير فريش التي تحفظ الخضروات والفاكهة طازجة لفترات طويلة، وخاصية مضاد للبكتيريا والتي توجد بمقبض الباب، وخاصية الحماية من التغيرات المفاجئة بالكهرباء.

أقرأ أيضًا: أفضل أنواع المكانس الكهربائية 2020.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق