العناية بالبشرة

كيفية التخلص من الاحمرار في الوجه

احمرار الوجه من المشاكل الجلدية التي تنتج بسبب التعرض الزائد لأشعة الشمس، أو الطقس الحار أو البارد، أو بسبب الإصابة بالالتهابات الجلدية، أو نتيجة تناول المشروبات الساخنة، ويمكن علاج هذه المشكلة في المنزل من خلال بعض الوصفات الطبيعية، فتعرفي معنا في “بنات one” كيفية التخلص من الاحمرار في الوجه.

كيفية التخلص من الاحمرار في الوجه

من الخلطات الطبيعية التي تساعد على التخلص من احمرار الوجه ما يلي:

العسل الأوروبي

يساعد عسل النحل الأوروبي في التقليل من احمرار الوجه، لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهابات، كما يساعد في تنظيم عمل جهاز المناعة وتعزيز إصلاح الأنسجة، لذلك ينصح بعمل قناع من العسل على الخدين وتركه لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء.

الشاي الأخضر

يحتوى الشاي الأخضر على خصائص مضادة للأكسدة والالتهابات، لذلك يساعد في علاج حب الشباب ويحمى البشرة من الأشعة فوق البنفسجية ويقلل من احمرار الوجه من خلال وضع مستخلص الشاي على الخدين وتركه لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء، للحصول على نتيجة إيجابية.

كيفية التخلص من الاحمرار في الوجه

جل الصبار

يساعد في علاج حروق الشمس والتخلص من احمرار الوجه، من خلال وضعه على الخدين وتركه لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء الفاتر، للحصول على نتيجة إيجابية وهى التخلص من أحمرار الخدين.

الخيار

يساعد الخيار على ترطيب البشرة وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الماء كما يحتوى على خصائص مضادة للالتهابات بفضل مضادات الأكسدة، لذلك ينصح بتقطيع الخيار لشرائح ووضعه على الخدين وتركه عدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء أو استخدام كريم مكوناته من الخيار للحصول على نتيجة إيجابية وهى التخلص من أحمرار الخدين والحصول على اللون الطبيعي للبشرة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق