العناية بالبشرة

طرق إزالة التجاعيد بين الحاجبين

التجاعيد واحدة من علامات التقدم في العمر، كما يظهر نتيجة الإفراط في التعرض إلى أشعة الشمس بقوة، ويمكن التخلص من هذه التجاعيد من خلال استخدام الوصفات الطبيعية، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على طرق إزالة التجاعيد بين الحاجبين في خطوات بسيطة.

طرق إزالة التجاعيد بين الحاجبين

من الخلطات الطبيعية التي تساعد في التخلص من التجاعيد ما يلي:

بياض البيض

ينصح بوضع بياض بيض على خطوط التجهم الظاهرة بين الحاجبين، وتركها حتى تجف، ثم غسلها بعد ذلك بالماء الدافئ للتخلص من رائحة البيض، مع تكرار الوصفة بانتظام، للحصول على نتيجة إيجابية وهى التخلص من التجاعيد بين الحاجبين.

اللبن وعصير الليمون

يحتوى اللبن على فوائد صحية عديدة للجسم وللبشرة، لذلك ينصح بوضع كمية من اللبن ومزجها بملعقة كبيرة من العسل وبعض عصير الليمون الذي له فوائد عديدة للبشرة، وكذلك كبسولة فيتامين “هـ”، مع مزج الخليط جيداً ثم وضعه على التجاعيد الظاهرة بين الحاجبين، لمدة 10 دقائق، ثم غسله بالماء، مع تكرار الوصفة بانتظام.

طرق إزالة التجاعيد بين الحاجبين

زيت جوز الهند

فوائد زيت جوز الهند عديدة للبشرة، لذلك ينصح بالحصول على بضع قطرات منه أو زيت اللوز الحلو، وتدليك منطقة خطوط التجهم به كل ليلة قبل الذهاب للنوم، للتخلص من التجاعيد.

الأفوكادو

تحتوى ثمرة الأفوكادو على العديد من الفوائد الصحية للجسم وللبشرة، لذلك ينصح بتحضير ثمرة الأفوكادو وهرسها جيداً حتى تصبح عجينة، ثم وضعها على الوجه كقناع لمدة 20 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق