العناية بالبشرة

طريقة تحضير ماسك لنضارة البشرة وشدها

العناية بالبشرة من أهم السبل التي تساعد على الحصول على بشرة ناعمة ونضرة وخالية من الشوائب، فنضارة الوجه هي أهم ما تبحث عنه المرأة للحفاظ على بشرتها وجمالها، ويوجد العديد من الطرق التي تساعد على جعل البشرة نضرة، وتعتبر الخلطات الطبيعية هي الوسيلة الأنسب لذلك، وإليك من “بنات one” طريقة تحضير ماسك لنضارة البشرة وشدها.

طريقة تحضير ماسك لنضارة البشرة وشدها

من أنواع الخلطات التي تساعد على الحفاظ على نضارة البشرة وشدها ما يلي:

ماسك الموز والعسل

من الماسكات المميزة التي تزيد من نضارة الوجه من أول مرة، حيث إن الموز يحتوي على العناصر الغذائية المهمة المفيدة لترطيب البشرة والعناية بها، كما أن العسل يحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات المهمة للبشرة.

فعليك بهرس ثمرة من الموز مع ملعقتين من العسل ويتم تقليبهم بشكل جيد، ويوضع الماسك على البشرة لمدة ثلث ساعة ويغسل الوجه بالماء الفاتر.

طريقة تحضير ماسك لنضارة البشرة وشدها

ماسك الليمون وصفار البيض

يعتبر مهما للبشرة الدهنية حيث إنه يساعد على التقليل من الزيوت الموجودة على البشرة والحصول على بشرة صافية، فعليك بخلط صفار بيضة مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقتين من عصير الليمون ويتم تقليبها بشكل جيد، ثم يتم تنظيف البشرة جيدًا ثم يتم وضع الماسك على البشرة ويترك حتى يجف تمامًا.

ماسك بياض البيض والنشا

ماسك مميز لزيادة نضارة البشرة والتخلص من القشور الزائدة الموجودة عليها، فضلا عن أنه يفتح لون البشرة ويقلل من المسام والحماية من تجاعيد البشرة.

فيتم خلط بياض بيضة مع نصف ملعقة من النشا وقطرات من عصير الليمون، وملعقتين من الزبادي وتقلب جميع المكونات وتوضع على البشرة، وتترك لمدة ثلث ساعة وتغسل البشرة بالماء الفاتر.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق