العناية بالبشرة

أفضل انواع ماكينة إزالة شعر الوجه

يُعد شعر الوجه من الأمور المزعجة للسيدات، ولهذا تسعى للتخلص منه، وهناك طرق كثيرة لذلك منها الليزر الذي يعمل على إزالته بشكل نهائي، والوصفات الطبيعية التي مع تكرارها تُقلل نمو الشعر، كما أن هناك بعض أنواع الماكينات التي لها فعالية كبيرة في التخلص من الشعر، وتُعتبر من الحلول المؤقتة ولكنها سريعة وذات فاعلية، ولهذا في التقرير التالي من “بنات one” نستعرض أفضل انواع ماكينة إزالة شعر الوجه الموجودة بالأسواق فتعرفي عليها.

أفضل انواع ماكينة إزالة شعر الوجه

من أنواع الأجهزة الفعالة والتي تتميز بالكفاءة ما يلي:

ماكينة إزاله الشعر براون

تُعد من أفضل أنواع ماكينات إزالة الشعر، إذ يجمع بين تقنية إزالة الشعر وتنظيف الوجه في الوقت نفسه الذي يعتبر ضروريًا كخطوة أولى، وتأتي الماكينة مع رؤوس تنظيف الوجه وإزالة الشعر القابلة للفك، وهناك أربعة رؤوس بالنسبة لفرشاة تنظيف البشرة، فرشاة عادية، فرشاة للبشرة الحساسة، فرشة تقشير ثم فرشاة للتجميل.

كما أنها تجمع بين إزالة الشعر وتنظيف البشرة، وجهاز مقاوم للماء، كما تعمل على تنظيف الوجه 6 مرات أفضل من الغسيل اليدوي.

ماكينة جيليت فينوس

العديد من المستخدمين اعتبروها أفضل ماكينة لإزالة الشعر لأنها تحافظ على نعومة البشرة، مثل منطقة الذقن، الشفة العلوية والمنطقة بين الحواجب، وهي عبارة عن جهاز صغير الحجم ويعمل بالبطارية، ولكن للأسف ليس هناك فرش لتقشير البشرة.

أفضل انواع ماكينة إزالة شعر الوجه

وتحافظ ماكينة جيليت على البشرة خالية من الشعر لمدة تصل إلى 4 أسابيع، لكن يفضل تكرار الحلاقة بشكل منتظم للتخلص من الشعر بشكل فعال، كما تعمل الماكينة على سحب الشعيرات برفق من جذورها وبشكل مريح، فهي تتناسب كثيراً مع البشرة الفاتحة ذات الشعر الداكن.

ماكينة إمجوي إبي

تعد أفضل ماكينة إزالة شعر الوجه من المناطق التي تتميز بشعيرات قصيرة جداً، حيث إنها مناطق يصعب التعامل معها، لكن يجب الحذر من استعمال الجهاز لوقت أطول في كل جلسة تنظيف، لأنه غير مصمم لذلك وقد تضعف فعاليته مع الوقت.

وتتميز ماكينة إمجوي بكونها سهلة الاستخدام على الجلد، وتحتوي على 18 ملقاط لإزالة الشعر، وذات حجم صغير ومناسبة للسفر.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق