الريجيم والتخسيس

أفضل رجيم تخسيس قبل الفرح

ترغب العروس في أن تبدو ذات قوم نحيف خلال الفرح حتى تتمكن من ارتداء فستان الزفاف، وتبدو ذات أطلالة جذابة ومبهرة، وللحصول على قوام متناسق يجب البدء في فقدان الوزن قبل الفرح بشهرين، حتى يمكن التخلص من الوزن الزائد دون التأثير على شكل الوجه، فالعروس في هذه الفترة تحتاج إلى رجيم صحي يمدها بالعناصر الغذائية، ولهذا في “بنات one” نستعرض أفضل رجيم تخسيس قبل الفرح.

أفضل رجيم تخسيس قبل الفرح

إليك نظام غذائي يعتمد على الحصول على العناصر الغذائية التي تساعد على الحفاظ على الصحة العامة ونضارة البشرة، بالإضافة إلى المساعدة في فقدان الدهون المتراكمة بالجسم:

وجبة الفطور

هذه الوجبة تُعد ضرورية للعروس ولا يمكن تجاوزها ويجب أن تُركز فيها على الأطعمة الخالية من الدسم، والبيض وعلى الخبز الأسمر أو الشوفان، أو التوست، وبكميات معتدلة من دون إفراط، فتتكون مثلا الوجبة من كوب حليب خالي الدسم مع قطعتي توست وملعقة من اللبنة خالية الدسم، مع حبتين زيتون ونصف حبة طماطم وثمرة خيار، أو ببيضتين مسلوقتين ونصف رغيف أسمر، مع ثمرة خيار أو بندورة.

وجبة الغداء

يجب الالتزام بضرورة أن تحتوي على نوعًا من اللحوم سواء اللحم الأحمر أو الدجاج أو الأسماك، مع ضرورة التركيز على الأسماك مرتين في الاسبوع على الأقل لأنها تساعد في التخسيس أكثر.

فيمكن تتناول قطعتين من السمك المشوي وليس المقلي، أو علبة تونا منقوعة بالماء وليس الزيت، إلى جانب طبق من السلطة.

أفضل رجيم تخسيس قبل الفرح

وجبة العشاء

يجب أن تحتوي وجبة العشاء التي تتضمن أطعمة خالية من الدسم إلى جانب كوب من الشاي الأخضر الساخن، ويمكنك الاستغناء عن هذه الوجبة أصلاً، مع ضرورة أن تتناوليها قبل النوم ب4 ساعات على الأقل.

الوجبات الخفيفة

وبالنسبة إلى الوجبات الخفيفة الضرورية في أي رجيم صحي فيجب أن يتم تناولها مرتين في اليوم، ويمكن أن تكون عبارة عن ثمرة واحدة من الفاكهة مثل التفاح الأخضر المفيد جدا لخسارة الوزن.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق