العناية بالبشرة

كيفية التخلص من الخطوط تحت العين

مع التقدم في العمر تفقد البشرة مرونتها، وهو ما يُسبب ظهور التجاعيد والخطوط الصغيرة في الوجه، خاصةً أسفل منطقة العين، وتعتبر الخطوط الدقيقة التي عادة ما تكون أول علامات الشيخوخة، وفي التالي من “بنات one” نستعرض كيفية التخلص من الخطوط تحت العين بطرق بسيطة.

كيفية التخلص من الخطوط تحت العين

تعتبر التجاعيد تحت  العين أحد علامات التقدم في العمر وللتخلص منها اتبعي النصائح التالية:

تدليك الوجه

أثبتت العديد من التمارين أنها مفيدة للغاية في شد عضلات الوجه وإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذا احرصي على تدليك الوجه في حركات دائرية ناعمة ولمدة عشر دقائق يوميًا.

المنتجات الخاصة بالعين

احرصي على اختيار المنتجات الخاصة بالعين الجيدة، فالأفضل دائمًا هو اختيار المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية.

أقنعة التقشير

يعمل التقشير اللطيف على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويحفز نمو خلايا جديدة، وهو أمر يجب أن يتخلص منه إذا كنت تريدين التخلص من الهالات السوداء والتجاعيد تحت العينين، فإذا كنت تستخدمين منتجات تقشير للعناية بالبشرة، فتأكدي من أن المنتج مخصص للمنطقة حول العين لأن هذا الجزء حساس للغاية.

تجنب التعرض المفرط للشمس

أحد أكبر أسباب ظهور الخطوط والتجاعيد تحت العين هو التعرض للشمس بشكل متكرر للغاية، هو التعرض المفرط لأشعة الشمس، لهذا الأفضل ارتداء القبعات والنظارات الشمسية للحصول على حماية إضافية.

الترطيب المستمر

يساعد الترطيب على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة في الجلد، لهذا يُنصح بتناول 3 لتر من الماء يوميًا للحصول على بشرة صحية ومشرقة وخالية من التجاعيد.

كيفية التخلص من الخطوط تحت العين

التغذية

تناول الطعام الصحي الذي يحتوي على الخضروات، وتأكدي من أنك تستهلكين الحد الأدنى من الأطعمة المصنعة لأنها تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تؤثر على جودة بشرتك، لذلك أضيفي الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة إلى عاداتك الغذائية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق