الديكور المنزلي

كيفية كي الملابس بدون مكواة

قد لا يحب البعض كي الملابس، وهو ما يضطرهم إلى ارتداء الملابس المثناة، أو الملابس التي لا تحتاج إلى كي، وهناك بعض الخدع التي من شأنها تعمل على فرد قطع الملابس والقضاء على الثنايا بها، فتعرفي معنا في “بنات one” على كيفية كي الملابس بدون مكواة بسهولة.

كيفية كي الملابس بدون مكواة

هناك بعض الحيل التي يمكن من خلالها فرد الملابس دون استخدام المكواة ومنها ما يلي:

مكواة الشعر السيراميك

تتميز المكواة السيراميك بكون درجة حرارتها عالية، كما أن لها سطح مستوي وسهل إمساكها، لهذا فيمكن استخدامها في فرد الملابس، بنفس طريقة عمل المكواة، بالإضافة إلى أنها تتميز بأنها لا تحتاج إلى الماء قبل الكي.

الماء والخل

يساعد خليط الخل والماء على فرد الملابس دون استخدام المكواة، فقط احضري زجاجة بها بخاخ وضعي فيها خل وماء بنسبة 3:1، ثم قومى برش الخليط على الملابس ولاحظي الفرق بنفسك.

غلاية الشاي

قد يجد البعض هذه الفكرة صعبة ومستحيلة، ولكنها من الحلول التي لها نتائج جيدة في فرد الملابس، ولاستخدامها ضعي الماء في غلاية الشاي واتركيها حتى تغلي ثم ضعي الملابس على بعد 20 سم من الغلاية، حيث سيعمل البخار المتصاعد على فرد الملابس من الثنايا.

الحمام الساخن

استغل الوقت أثناء تواجدك بالحمام، واصطحبي معك الملابس التي تريدين كيها، ثم اغلقي الباب والنافذة، وعلقي الملابس بعيدّا عن الماء، حيث يساعد البخار المحتبس في الغرفة على فرد الملابس.

مجفف الشعر

كيفية كي الملابس بدون مكواة

استخدمي مجفف الشعر “السيشوار” لفرد الملابس، فقط علقي القطعة المراد فردها على شماعة، ثم اضبطي مجفف الشعر على وضع الهواء الساخن، ومرريه على الملابس المراد كيها، وقد تحتاجين إلى رش القليل من الماء على الملابس لفرد التجاعيد بواسطة مجفف الشعر.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق