العناية بالبشرة

كيفية القضاء على التجاعيد في الوجه

التجاعيد من المشكلات التي تظهر عند التقدم في العمر، كما قد تظهر مبكرًا بسبب فقدان الجلد لمرونته، ولهذا يجب العناية المستمرة بالجلد من أجل تجنب ظهور تلك التجاعيد، وفي السطور التالية من “بنات one” نتعرف على كيفية القضاء على التجاعيد في الوجه بخطوات بسيطة.

كيفية القضاء على التجاعيد في الوجه

من الطرق التي تساعد على التخلص من التجاعيد هو استخدام الوصفات الطبيعية في العناية بالجلد، ومن أهم تلك الخلطات ما يلي:

ماسك اللبن الرائب والكركم

اخلطي ملعقة كبيرة من اللبن الرائب مع القليل من الكركم، وضعي الخليط على الوجه، لمدة 10 دقائق حتى يجف، ثم اشطفي الوجه بالماء البارد، مع تكرار الوصفة بانتظام لتحقيق نتيجة إيجابية.

ماسك عصير الليمون وكريمة الحليب

ضعي كميات متساوية من عصير الليمون وكريم الحليب في وعاء واخلطيهم معًا ثم ضعيه على الوجه، واتركي الخليط لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 دقيقة، ثم اغسلي الوجه بالماء، مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على بشرة خالية من التجاعيد.

كيفية القضاء على التجاعيد في الوجه

ماسك زيت الزيتون وعصير الليمون

ضعي ملعقة من زيت الزيتون في وعاء، واخلطيه بملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم ضعي الخليط على الوجه مع التدليك، لعدة دقائق ثم اشطفي الوجه بالماء، للحصول على بشرة ناعمة ونضرة والتخلص من تجاعيد الوجه، ولذا كرري الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية والحفاظ على شباب البشرة.

كيفية القضاء على التجاعيد في الوجه

ماسك التفاح

احضري ثمرة تفاحة واغليها في الماء، ثم اتركيها حتى تبرد، وازيلي البذور منها بعد ذلك لهرس التفاحة، مع إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الحليب وملعقة من العسل، واتركي الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء، فتساعد هذه الوصفة على التخلص من التجاعيد والحصول على بشرة نضرة لاحتواء التفاح على نسبة عالية من الفيتامينات الهامة لصحة البشرة، لذلك ينصح بتكرار الوصفة بانتظام لتحقيق نتائج إيجابية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق