العناية بالبشرة

أفضل كريم حماية للوجه

خلال فصل الصيف تتأثر البشرة سريعًا بالشمس، وهو ما قد يُسبب الإصابة بالحروق أو الاسمرار، وللتغلب على ذلك لابد من استخدام كريمات الحماية من الشمس، وهناك العديد من الأنواع منها بالأسواق، وفي التقرير التالي من “بنات one” نتعرف على أفضل كريم حماية للوجه.

أفضل كريم حماية للوجه

من الكريمات التي ينصح باستخدامها لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة ما يلي:

افين

يحتوي كريم افين على مواد مضادة للأكسدة والتي تعمل على التخلص من الجذور الحرة، كما يحتوي غلوكونات الزنك من أجل مكافحة مختلف عيوب البشرة، بالإضافة إلى عامل حماية ضد الشمس بدرجة اس بي اف 50 و هي كافية لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

يورياج

يقدم للبشرة العديد من الفوائد منها حماية الجلد من أشعة الشمس، والتصبغات الجلدية وتهدئة البشرة وتغذية الجلد وترطيبه والحفاظ على نضارته.

أفضل كريم حماية للوجه

أولاي توتال ايفيكت

يحتوي كريم أولاى على فيتامين اي وفيتامين بي وفيتامين برو بي5 ويساهم في ترطيب البشرة من الأعماق، بخلاف حمايته للجلد من أشعة الشمس، كما يساعد على تحقيق التوازن بالجلد، وتوحيد لون البشرة، بالإضافة إلى أنه يعمل على تفتيح لون البشرة وإظهار جمالها وخاصة عندما يتم استخدامه بشكل يومي.

شانيل

يقدم كريم شانيل للبشرة الكثير من الفوائد فهو يعمل حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة وتوحيد لون البشرة، كما أنه من الأنواع المقاومة للماء، بالإضافة إلى أنه خالي من المواد الكيميائية الضارة مثل البارابين أو الكحول، كما ينصح باستخدامه على البشرة الحساسة.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق