العناية بالشعر

كيفية تجعيد الشعر بدون حرارة

الشعر الكيرلي من أنواع الشعر المميز الذي تحبه الكثير من السيدات، والمعروف أن للحصول على تموجات الشعر الكيرلي يجب استخدام الحرارة، ولكن استخدام الحرارة له أضرار كثيرة على الشعر، فيُسبب تلفه وجفافه، ولهذا في “بنات one” نستعرض كيفية تجعيد الشعر بدون حرارة.

كيفية تجعيد الشعر بدون حرارة

لعمل شعر كيرلي من دون حرارة اتبعي الخطوات التالية:

Curl Formers

تساعد أدوات Curl Formers على عمل شعر كيرلي من دون حرارة، ويتم استخدامه إذا كان الشعر مُبلل، ثم يتم وضع الشعر بداخل الأداة ويُترك الشعر بها لساعات أو حتى اليوم التالي حتى يصبح الشعر كيرلي.

لفافات الشعر

تعتبر من أقدم الوسائل التي يمكن استخدامها لجعل الشعر كيرلي، والمميز بها أنه يوجد الكثير من الأحجام والأنواع والتي تساعد على جعل تموجات الشعر كبيرة أو ضيقة.

كيفية تجعيد الشعر بدون حرارة

الأعواد الإسفنجية

هي أحد أشكال اللفائف، وتساعد على جعل الشعر كيرلي، فكلّ ما عليكِ فعله هو لف الشعر عليها ومن ثم تثبيتها من خلال عقدها على بعضها ومن ثم تركها لساعات أو لليوم التالي.

الجوارب

في الآونة الأخيرة انتشر استخدام الجورب لعمل الشعر كيرلي، ولهذا تم ابتكار أداة هي عبارة عن قوس على شكل نصف دائرية مصنوع من الإسفنج، ويتم وضعها على منتصف الرأس من الأعلى، ثم جزّئي الخصلات ولفّيها بالتوالي على طرفَي القوس، وكأنكِ تقومين بالضفيرة الفرنسية، ثم انتظري لبضعة ساعات لتفردي شعركِ، كما يمكنكِ أن تبقي الخصلات على هذا الشكل طيلة الليل حتى اليوم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق