العناية بالشعر

طريقة التخلص من لون الشعر الأحمر

لون الشعر الأحمر من الألوان التي تحب السيدات تغيير لون شعرها له، وهو من ألوان الصبغة المتوهجة، ولكن على الرغم من ذلك، إلا أنه من عيوبه هو نزول اللون باستمرار عند غسله، كما أنه يترك بقع في الفوط وعلى أكياس المخدات، كما أن أحيانًا قد يكون اللون غير مناسب للون البشرة، ولهذا في السطور التالية من “بنات one” نتعرف على طريقة التخلص من لون الشعر الأحمر.

طريقة التخلص من لون الشعر الأحمر

يمكن التخلص من لون الشعر الأحمر من خلال الوصفات التالية:

خل التفاح مع صودا الخبز

قومي بخلط نصف كوب من الماء مع ملعقتين من صودا الخبز، ثم اغسلي شعرك بالماء وضعي عليه الخليط واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي الشعر بالماء الفاتر، وفي وعاء آخر ضعي القليل من الماء والزيت العطري والخل واشطفي الشعر بالخليط، وكرري الوصفة أكثر من مرة خلال الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة، حيث تعمل هذه الوصفة على تلاشي صبغة الشعر الأحمر بالتدريج.

طريقة التخلص من لون الشعر الأحمر

أقراص فيتامين سي

قومي بشراء أقراص فيتامين سي من الصيدلية ثم قومي بطحنها حتى تصبح بودر ناعمه، ثم ضعيها على الشامبو واغسلي شعرك به، واتركيه لمدة ساعه، ثم اغسلي شعرك بالماء ثم بالبلسم ثم بالماء مرة ثانية مع تكرار الوصفة خلال الأسبوع عدة مرات حتى تزول الصبغة.

عصير الليمون

اعصري خمس حبات من الليمون ثم ضعي العصير على الشعر من الجذور وحتى الأطراف، ثم اجلسي أسفل أشعة الشمس القوية لعدة ساعات، ثم اغسلي شعرك بالماء.

الزيوت الطبيعية

قومي بخلط القليل من زيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت الخروع وزيت اللوز، ثم سخني الزيوت لتصبح دافئة ثم دلكي شعرك لمدة دقيقة به من الجذور إلى الأطراف، ثم لفي شعرك باستخدام منشفة دافئة، ثم اتركي شعرك ملفوف لمدة ساعة، ثم اغسلي الشعر جيدًا، وكرري الوصفة مرة كل أسبوع.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق