العناية بالشعر

كيف أخفي فراغات شعري

الفراغات بالشعر من المشاكل المحرجة والمزعجة للسيدات، وخصوصًا السيدات التي تتمتع بالشعر الناعم، ولعلاج هذه المشكلة هناك العديد من الطرق مثل حقن الميزوثربي، أو الكريمات العلاجية وغيرهم، ولكن اليوم في “بنات one” نجيبك على كيف أخفي فراغات شعري.

كيف أخفي فراغات شعري

اتبعي النصائح التالية لإخفاء الفراغات في الشعر:

تغيير تسريح الشعر

يُمكنك إخفاء فراغات الشعر من خلال اختيارك تسريحات شعر تساعد على إخفاء الفراغات الظاهرة في فروة رأسك بشكل طبيعي، ومنها تسريحة شعر الويفي أو الكيرلي، أو البف.

الإكسسوارات

استخدمي الاكسسورات المناسبة والتي تعمل على إخفاء الفراغات، كما يمكنك استخدام الوشاح خلال فصل الصيف.

سبراي الشعر الملونة

يساعد استخدام السبراي الملون على إخفاء فراغات الشعر بطريقة طبيعية، ويعتبر من أفضل الحلول السريعة لتغطية فراغات الشعر، والتي تُعطي مظهراً أكثر جاذبية وأناقة، كما يعتبر من المنتجات الآمنة على الشعر، وفروة الرأس، ويمكن استخدامها أثناء فترة الحمل والرضاعة دون التعرض لأي آثار جانبية.

كيف أخفي فراغات شعري

بودرة الشعر

تعتبر البودرة خياراً رائعاً للواتي يعانين من فراغات الشعر، ويرغبن في الحصول على نتائج سريعة مضمونة، حيث تمنح المظهر الطبيعي بمجرد تطبيقها على المناطق المراد إخفاء فراغات الشعر، وهي مصنّعة من ألياف طبيعية آمنة على الفروة، وخالية من أية أصباغ أو مواد حافظة، مناسبة لجميع أنواع الشعر، وتتوفر بألوان عدّة، تدوم طوال اليوم، ولا تتأثر بالعوامل الخارجية.

كحل بدون لون

بإمكانك استخدام قلم كحل لونه مقارب للون شعرك، ستعطيك هذه الطريقة نتائج قريبة من نتائج استخدام الآيشادو، ولكن علينا تحذيرك أنه إذا كانت فروة رأسك دهنية، فمن الممكن أن تبدأ هذه الخطوط بالاختفاء أو يتغير شكلها مع مرور الوقت بسبب تأثير دهون الفروة على الكحل.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق