الريجيم والتخسيس

كيفية تخسيس الوجه

تعاني بعض السيدات من كبر حجم الوجه، وهو ما يجعلهم يرغبون في تخسيسه ليبدو أصغر، وتتمثل أسباب كبر حجم الوجه في عدة عوامل مثل العوامل الوراثية، أو السمنة، أو ليونة العضلات، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على كيفية تخسيس الوجه بسرعة.

كيفية تخسيس الوجه

هناك بعض الطرق التي تساعد على التخلص من سمنة الوجه ومنها ما يلي:

اليوجا

قم بتوسيع عينيك والتحديق في نقطة معينة أمام وجهك لمدة عشر ثوان، ثم الاسترخاء بعد ذلك، ثم خذ نفساً عميقاً ثم الزفير من الفم، وبعد ذلك قم بملء فمك بالهواء قبل تحريك الهواء المحبوس ويتم تكرار ذلك أربع مرات يومياً.

المياه

القاعدة الذهبية لفقدان الوزن هو شرب الكثير من الماء، حيث يبقى الوجه رطبا ومزدهراً وقادرا على التخلص من جميع السموم.

تناول الغذاء الصحي

النظام الغذائي الصحي مهم جدا إذا كنت تريد أن تفقد الدهون من الجسم وكذلك الوزن من الوجه، فالغذاء الصحي لا يساعدك على فقدان الوزن فقط، ولكن يجعلك نشيطا وبصحة جيدة وبالإضافة إلى ذلك، يجب تناول وجبات الطعام الخاصة بك في الوقت الصحيح لأن التوقيت يلعب دورا هامًا في هضم الطعام.

كيفية تخسيس الوجه

تجنب الوجبات السريعة

تجنب تناول الوجبات السريعة مثل البرجر، والسوسيس إلخ، لأنها غنية بالدهون، إلى جانب ذلك، يجب الحد من تناول المواد الغذائية المالحة والسكرية، والكافيين.

النوم

الكبار يحتاجون إلى 8 ساعات من النوم لمنع عضلات الوجه من الترهل، بالإضافة إلى ذلك، فقلة النوم تسبب الهالات السوداء، التي يمكن أن تجعل وجهك يبدو منتفخاً.

تدليك الوجه

يمكنك أن تفقد كمية كبيرة من الدهون من وجهك بواسطة تدليك الوجه المنتظم، حيث إنه يعزز الدورة الدموية والأكسجين الذي يساعد بدوره على شد الجلد.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق