العناية بالشعر

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين والكيراتين

هناك مجموعة من المواد التي تُستخدم في فرد الشعر، وتُعد أكثرها شهره البروتين والكيراتين، حيث يتم وضع تلك المواد على الشعر واستخدام المكواة الحرارية مما يعمل على فرد الشعر وجعله ناعم ولامع، ولكن للحفاظ على بصيلة الشعر وحتى يستمر مفعول البروتين لفترة يجب استخدام أنواع معينة من الشامبو والبلسم، وفي السطور التالية من “بنات one” نتعرف على مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين والكيراتين التي تساعد على ترطيب الشعر والعناية به.

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين والكيراتين

هناك العديد من المنتجات المميزة التي تساعد على العناية بالشعر والتي يُمكن الاعتماد عليها بعد البروتين أهمها ما يلي:

مجموعة جي كي هير GK Hair

هي من أشهر مجموعات العناية بالشعر بعد البروتين، بسبب عدم احتوائها على الكبريت، كما أنها تحتوي على مواد مرطبة للشعر، تساعد على حماية الشعر وترطيبه.

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين والكيراتين

مجموعة تريزيمي Tresemme

تحتوي مجموعة تريزيمي على عدد من الزيوت الطبيعية التي تعمل على علاج الشعر مثل زيت الأرجان، وهي من المجموعات الخالية من السلفات الضار بالشعر، كما تساهم في ترطيب الشعر وجعله ذو رائحة عطره.

مجموعة لوريال باريس

من المجموعات المميزة والتي تساعد على ترطيب الشعر والحفاظ على قوته ولمعانه، كما تعمل على علاج الشعر من التساقط، وتتميز هذه المجموعة بكونها خالية من الكبريت، ولهذا فهي آمنه على الشعر.

مجموعة أفيدا

مجموعة أفيدا للعناية بالشعر بعد البروتين تتكون من شامبو وبلسم وبخاخ للشعر، وتساعد على زيادة كثافة الشعر وعلاجه، كما أنها خالية من الصوديوم والكبريت، وتتميز بالرائحة العطرة وهي تركيبه مناسبة للغاية للشعر الجاف.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق