العناية بالبشرة

أفضل ماسكات يومية للوجه

البشرة تتأثر بالعوامل المحيطة بها، ولهذا تحتاج إلى العناية المستمرة، وهناك عدة طرق وخطوات لذلك مثل تناول كميات وفيره من الماء والحرص على ترطيبها مرتين باليوم، واستخدام المنتجات المناسبة وغيرها، ومن الطرق التي يُنصح باستخدامها للعناية بالجلد الماسكات الطبيعية، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على أفضل ماسكات يومية للوجه.

أفضل ماسكات يومية للوجه

هناك العديد من الماسكات الطبيعية التي تساعد على العناية بالبشرة ومنها ما يلي:

ماسك العسل

ضعي العسل على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد، ثم مرري مكعبات الثلج على البشرة لغلق المسام، وكرري الماسك مرة يوميًا.

ماسك الشوفان

وزعي ماسك مطحون الشوفان وماء الورد لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر مع الفرك بحركات الدائرية من الأسفل إلى الأعلى، ثم مرري مكعبات ماء الورد الثلجية لإعادة نضارة الوجه يوميًا قبل النوم.

ماسك الزبادي

طبقي محتويات الزبادي اليوناني على البشرة لمدة 20 دقيقة قبل النوم، اغسلي البشرة بالماء الفاتر ثم البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، وزعي كبسولة من فيتامين E، حتى يعزز إنتاج الكولاجين الطبيعي يوميًا بالوجه لنضارة البشرة على الدوام.

أفضل ماسكات يومية للوجه

ماسك زيت الزيتون

مرري قطرات زيت الزيتون المخففة بماء الورد على البشرة، اتركيها لمدة 30 دقيقة قبل النوم، اغسلي البشرة بالماء الفاتر ثم البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، للحصول على الترطيب المثالي لأنسجة الوجه.

ماسك الألوفيرا

اخلطي ماسك الألوفيرا مع القليل من الحليب البودر، واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل النوم، ثم اغسلي البشرة بالماء البارد، ويساعد هذا الماسك على التفتيح اليومي للون البشرة.

ماسك قشور البرتقال

اخلطي مقادير متساوية من قشور البرتقال المجففة مع الزبادي، ووزعي الماسك لمدة 20 دقيقة قبل النوم، ثم اغسلي البشرة بالماء البارد، ثم مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، لإعادة نضارة الوجه وإطلاله مشرقة بصفة مستمرة.

ماسك الطماطم

امسحي البشرة بعصير الطماطم، واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل النوم، ثم اغسلي البشرة بالماء البارد، ورطبي بشرتك بالكريم المناسب لإعادة صفاء البشرة يوميًا وعلاج مشكلاتها على الدوام.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق