العناية بالشعر

طريقة تنبيت الشعر بسرعة

يعتبر تساقط الشعر من المشاكل المزعجة، التي لا تصيب الرجال فقط ولكنها تصيب السيدات أيضًا، فظهور الفراغات في الشعر يؤثر على الشكل العام، كما أن الشعر قد يزداد نحله وتساقطه من منطقة الجبهة والتي تُسبب كبر حجم هذه المنطقة وعليه التأثير على شكل الوجه، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على طريقة تنبيت الشعر بسرعة في المنزل وبمكونات بسيطة.

طريقة تنبيت الشعر بسرعة

كما ذكرنا تساقط الشعر مشكلة مزعجة، ولكن يمكن حلها بسهولة عند اتباع روتين لتغذية الشعر، وتلعب الوصفات الطبيعية دورًا هامًا في هذا الأمر، ومن أهم تلك الوصفات ما يلي:

بذور الحلبة

قومي بنقع الحلبة في الماء لمدة 6 ساعات، ثم صفيها واهرسيها مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، ووزعي المعجون في جميع أنحاء الشعر وخصوصًا المناطق التي تحتوي على فراغات، واتركي الخليط لمدة ساعة قبل غسله، ثم كرري الأمر مرتين في الأسبوع.

زيت الكافور

اخلطي نصف ملعقة من زيت الكافور مع ملعقتين من اللبن الرائب وثلاث قطرات من زيت الجوجوبا، ثم دلكي فروة الرأس به، واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء والشامبو.

طريقة تنبيت الشعر بسرعة

عصير البصل

ابشري البصل واعصريها مع الاحتفاظ بالعصير، ثم ضعي قطن في عصير البصل وادهني به المناطق المصابة، ثم اتركي البصل على الشعر لمدة ليلة كاملة، وفي الصباح اغسلي الشعر بالشامبو العادي، وكرري الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

فلفل أسود

أطحني كمية من الفلفل واخلطيه مع 3 ملاعق من عصير الليمون، ثم دلكي فروة الرأس بالخليط واتركيه لمدة ربع ساعة فقط، ثم يُغسل الشعر جيدًا بالماء والشامبو.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق