الديكور المنزلي

كيفية تنظيف الملابس الجلدية

الملابس الجلدية أحد أنواع الملابس التي يفضلها الكثيرين سواء بالصيف أو الشتاء، فهي لها سحر وجاذبية خاصة، ولكنها تحتاج إلى العناية وخصوصًا وقت التنظيف، ولهذا في السطور التالية من “بنات one” نتعرف على كيفية تنظيف الملابس الجلدية بطريقة صحيحة.

كيفية تنظيف الملابس الجلدية

عند تنظيف الملابس الجلدية من البقع يفضل غسلها على الأيدي وللتخلص من البقع الموجودة بها بسهولة اتبعي الخطوات التالية:

معجون الأسنان

ضعي معجون الأسنان على فرشاة غير مستخدمة ثم افركي بها البقع برفق، ثم من خلال قطعة من القماش النظيف الناعم امسحي المعجون، ثم ضعي قطعة القماش بالماء وكري مسح البقع حتى تختفي تمامًا.

مزيل طلاء الأظافر

ضعي على قطعة قماش نظيفة القليل من مزيل طلاء الأظافر ثم امسحي البقعة برفق، ثم من خلال قطعة قماش أخري نظيفة ومُبللة بالماء أمسحي الملابس ثم جففيها في الهواء.

كيفية تنظيف الملابس الجلدية

صودا الخبز

إذا كانت الملابس متسخة ببقع الزيت فيمكنك إزالتها من خلال رش صودا الخبز على قطعة الملابس الجلدية، ثم فركها بواسطة قطعة من القماش المبلل بالماء، واتركي قطعة الملابس جانبًا لعدة ساعات حتى تمتص البقع، ثم امسحيه بقطعة قماش ناعمة وجففيه بمنشفة ناعمة.

سائل غسيل الأطباق

ضعي في وعاء القليل من سائل غسيل الأطباق والقليل من الماء ثم ضعي بالخليط إسفنجة نظيفة ثم نظفي البقع من على الملابس بالإسفنجة، ولكن احرصي على تحريكها برفق، وتجنبي فرك الملابس أو نقعها حتى لا تتلف، ثم بعد تنظيفها بالخليط مرري قطعة قماش نظيف وجافة للتخلص من الماء الزائد.

اقري أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق