العناية بالبشرة

طريقة لتطويل الأظافر بسهولة

الأظافر الطويلة لها رونق خاص، وتمنح اليد مظهرًا جذابًا، ولكن يمكن أن يكون انتظار نمو الأظافر بشكل سريع صعب على البعض، ولهذا في “بنات one” نستعرض  طريقة لتطويل الأظافر بسهولة من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التي يمكن تحضيرها في المنزل.

طريقة لتطويل الأظافر بسهولة

هناك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تطويل الأظافر والعناية بمظهرها، وإليك من

عصير الليمون

يحتوي الليمون على فيتامين سي والذي يساعد على تحسين نمو الأظافر عند استخدامه بشكل مستمر، كما أنه يساعد على تبييضها، ولهذا يُنصح باستخدامه يوميًا.

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على فيتامين E وعدد من المواد المضادة للأكسدة، الذي يساعد على تحسين مظهر الأظافر، كما أن زيت جوز الهند شديد النفاذية مما يجعل قوامه سهل الامتصاص، كما أنه يمنع نمو العدوى الفطرية والبكتيرية.

قومي بتسخين بعض زيت جوز الهند البكر الممتاز في وعاء وقم بتدليكه في أظافرك وأصابعك بحركات دائرية، حيث يساعد ذلك في تحسين الدورة الدموية، مما يعزز نمو الأظافر.

طريقة لتطويل الأظافر بسهولة

عصير البرتقال

البرتقال مصدرًا جيدًا لفيتامين سي والفوليك، مما يساعد في إنتاج الكولاجين، والذي يساعد في نمو الأظافر ويزيد من حيوية الأظافر، كما أن الخصائص المضادة للأكسدة للبرتقال تمنع أي عدوى.

خذي بعض عصير البرتقال في وعاء وانقعي أظافرك لمدة 10 دقائق، واشطفيها بالماء الدافئ ثم رطبيه.

زيت الزيتون

زيت الزيتون سهل النفاذية بطبيعته حيث يصل إلى الطبقة الداخلية من الأظافر، ويلطفها ويعالجها من كل جفاف، كما أنه يساعد في الدورة الدموية ويساعد في نمو الأظافر.

قومي بتسخين زيت الزيتون البكر وقومي بتدليك أظافرك وجلدك بلطف لمدة 5 دقائق، ثم غطي يديك بالقفازات واتركيها ترتاح طوال فترة الليل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق