العناية بالشعر

أفضل بلسم للشعر لمنحه الرطوبة واللمعان

إذا كنت تبحثين عن أفضل بلسم للشعر لترطيبه والقضاء على الهيشان ومنحه الترطيب واللمعان، سوف نرشح لك أفضل المنتجات الموجودة بالأسواق لتختاري من بينها ما يناسبك، وجميع الأنواع التي أخترناها لك ستمنحك الترطيب المرغوب فيه وتغلف الشعر بطبقة تحميه من الأتربة وحرارة الشمس أو الحرارة المستخدمة في التصفيف، كما أنها تمنحك فرد طبيعي ولمعان جذاب ويحافظ على المظهر الصحي للشعر، كما يساعد في فك التشابك، فتابعي معنا السطور التالية من بنات one.

أفضل بلسم للشعر

1- بلسم تريسمي للشعر الجاف

تعد تريسمي العلامة التجارية التي يستخدمها المحترفين في صالونات التجميل حول العالم، وتقدم أكثر من نوع لبلسم الشعر ولكل منهم تأثير وفاعلية متخلفة عن الأخر، أحدى منتجاتها بالكيراتين المنتشرة وأكثرها شيوعا هي مجموعة نعومة الكيراتين، وهي مخصصة فقط للشعر المعالج حيث يحتاج إلى عناية خاصة للمحافظة عليه، ويوجد مجموعة أخرى تسمى مجموعة قوة البلاتين مخصص للشعر المجهد، حيث تعيد له الحيوية واللمعان وتجعله أكثر نعومة، وأخر نوع بلسم هو ضمن المجموعة المتكاملة لحماية الشعر من التقصف والتساقط.

اقرئي أيضًا: طرق العناية بالشعر المتساقط والخفيف.

2- بلسم لوريال باريس لجميع أنواع الشعر

مجموعة بلسم إلفيف لمعالجة جميع أنواع الشعر من لوريال، تقدم لوريال مجموعة من بلسم الشعر لكل منها تأثير خاص على الشعر، ولكن جميعها ترطب الشعر وتغلفه بطبقة رقيقة تحميه من التلف وتعيد ترميمه من جديد، وأفضلها هو Elvive Extraordinary Oil باللون الذهبي فهو مناسب لجميع أنواع الشعر، ويعيد الترطيب العميق للشعر التالف والمجهد فهو يتكون من ست زيوت طبيعية من ضمنها زيت عباد الشمس وهو مرطب رائع للشعر الجاف.

أفضل بلسم للشعر لمنحه الرطوبة واللمعان

3- بلسم بانتين برو فيتامين لإصلاح الشعر التالف

مجموعة جديدة ومميزة من إصدار شركة بانتين العالمية يمكنك باستخدامها استعادة جمال شعرك الطبيعي، البلسم مصمم خصيصا لإصلاح الشعر التالف والمجهد، حيث تعمل تركيبته المغذية على ترطيب الشعر بعمق داخل كل شعرة بتأثير أكثر مرتين من نتيجة بلسم بانتين العادي، يترك الشعر ناعم وحريري ويعالج أضرار التصفيف بالحرارة العالية.

أفضل بلسم للشعر لمنحه الرطوبة واللمعان

4- بلسم لوفيا للشعر ناتشر لجميع أنواع الشعر

بلسم غني بزبدة الشيا كمكون رئيسي يعمل على تنعيم الشعر وترطيبه من الجذور وحتى الأطراف، مناسب جدا للشعر الكثيف والمجعد حيث يخترق خصلات الشعر ويزيل التشابك، مما يجعله ناعما وسهل التصفيف، كما أن سعره مناسب لجميع الفئات أكثر من المنتجات السابقة.

أفضل بلسم للشعر لمنحه الرطوبة واللمعان

افضل طريقة لاستخدام بلسم الشعر

  • اغسلي شعرك بالشامبو المناسب لنوعه.
  • استخدمي كمية مناسبة من بلسم الشعر ثم قومي بفردها على طول شعرك، لكن ابتعدي عن فروة الرأس والجذور حيث أن تراكم البلسم عليها قد يؤدي إلى تساقط الشعر.
  • اتركي البلسم على شعرك لمدة ثلاث دقائق.
  • اغسلي البلسم جيدا بالماء الفاتر لإزالة أثر البلسم تماما ثم استخدمي السيرم أو الكريم المناسب لشعرك.

اقرئي أيضًا: علاج تساقط الشعر للنساء.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق