العناية بالبشرة

أفضل خلطة لشد البشرة

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على نضارة البشرة، والتي مع الوقت تُسبب الإصابة بالتجاعيد والترهل، لتبدو البشرة أكبر من العمر الحقيقي، ومرهقة وباهتة، ولهذا هنا يأتي دور العناية بالبشرة، واستخدام المنتجات والخلطات المناسبة، التي تساعد على شد الجلد، وفي السطور التالية من “بنات one” نتعرف على أفضل خلطة لشد البشرة.

أفضل خلطة لشد البشرة

من الوصفات الطبيعية المميزة التي تساعد على شد الجلد والتخلص من الترهل ما يلي:

خلطة الموز

قشري موزة واهرسيها بشوكة حتى لا يصبح هناك أي كتل، ثم أضيفي إليها ملعقتين من العسل وملعقة من الجلسرين واخلطي جميع المكونات معًا وطبقي الخليط على الوجه ثم اغسليه بالماء البارد.

واستخدمي هذه الوصفة مرتين يوميًا للحصول على بشرة صحية ومتوهجة وأصغر سنًا، فالموز غنى بالدهون التي تساعد على ترطيب بشرتك وأيضًا يحسن مرونة الجلد.

خلطة بياض البيض

البيض هو واحد من المكونات الشائعة التي يتم استخدامها لشد البشرة، حيث يمكن أن يساعد الزلال الموجود في البيضة على تهدئة بشرتك وجعلها مشدودة أيضًا.

ضعي بياض بيضة واحدة واخلطيها مع اثنين من ملاعق اللبن ثم أضيفي للخليط ملعقة سكر واحدة واخلطي جميع المكونات معًا، ثم طبقي الخليط على الوجه لبضع دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر واستخدمي هذا العلاج مرة واحدة في اليوم للحصول على بشرة صحية.

أفضل خلطة لشد البشرة

خلطة الزبادي والليمون

الزبادي والليمون هي واحدة من الوصفات التي تستخدم عادة لعلاج الجلد المترهل فهي تساعد على ترطيب بشرتك وتحول دون شيخوخة الجلد بسهولة.

ضعي كوب واحد من الزبادي وأضيفي إليه ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون وامزجيهم معًا، وطبقي الخليط على وجهك واغسليه بالماء البارد.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق