الديكور المنزلي

كيفيه إزالة العلك عن الملابس

يحب الأطفال تناول العلكة كثيرًا، ولكنها قد تتساقط منهم لتلتصق بالملابس دون إدراك ذلك، وقد يكن الأمر صعب في حالة مرور بعض الوقت عليها، ولهذا في التالي من “بنات one” نتعرف على كيفيه إزالة العلك عن الملابس بخطوات سهلة.

كيفيه إزالة العلك عن الملابس

يمكن التخلص من العلكة بسهولة في المنزل من خلال خطوات بسيطة، فاتبعي النصائح التالية للتخلص منها:

  • قومي بطي القماش وجعل الوجه الملتصق بالعلكة إلى الخارج، ثم ضعي قطعة الملابس في كيس بلاستيك، حتى لا تنتشر بقية أجزاء اللبان الأخرى، ثم ضعي الكيس في الفريزر، حتى يسهل إزالة اللبان عن القماش.
  • في حالة اللبان المنتشر في الملابس يمكن تسخين المنطقة وإزالة اللبان بواسطة الشفرات، وهذه الطريقة أكثر سهولة ولكن تحتاج للحذر والانتباه حتى لا يحترق القماش.
  • في حالة الملابس الرقيقة نقوم بغمر المكان بماء ساخن وتركها لدقائق، وبعد ذلك نستخدم فرشاة الأسنان تحت الماء الجاري لإزالة بقايا اللبان الملتصق.

كيفيه إزالة العلك عن الملابس

  • يمكن استخدم البخار في إزالة اللبان، ويتم ذلك من خلال تصدير البخار من فوهة الغلاية على مكان التصاق اللبان، ثم يتم نقعه في ماء مغلي، حتى يكن إزالة اللبان أكثر سهولة.
  • يتم وضع وجه الملابس الملتصق باللبان على قطعة من الورق المقوى أو الكرتون، ثم نقوم بضبط المكواة على درجة حرارة متوسطة، ثم يتم تمرير المكواة على الورق، حيث تعمل هذه الطريقة على جعل اللبان يلتصق بالكرتون ثم يتم التخلص من الكرتون.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق