العناية بالشعر

إزالة الصبغة عن الشعر بطريقة طبيعية

ترغب المرأة في تغيير لون شعرها كل فترة من أجل تغيير أطلالتها لتبدو بشكل مختلف وأجمل، ولكن أحيانًا لا تصيب الاختيار في لون الصبغة، حيث قد تخرج الحقيقة مختلفة عن التوقعات، ولهذا في “بنات one” نتعرف على إزالة الصبغة عن الشعر بطريقة طبيعية.

إزالة الصبغة عن الشعر بطريقة طبيعية

من الطرق التي تساعد على إزالة الصبغة عن الشعر ما يلي:

فيتامين سي

يمكن استخدام فيتامين سي في إزالة لون الشعر الغير مرغوب به، حيث يساعد على تخفيف جزئيات صبغة الشعر، ويتم ذلك من خلال خلط كمية مناسبة من فيتامين سي مع الماء حتى يصبح الخليط عجينة لينه ومتماسكة، ثم ضعيها على الشعر ولفيه بغطاء بلاستيكي لمدة 45 دقيقة، ثم اغسلي الشعر بالماء الدافئ.

الخل الأبيض

يعتبر الخل الأبيض أحد المنتجات الطبيعية المتعددة للاستعمالات، حيث يعمل على إبراز اللمعان الطبيعي للشعر، والتخلص من صبغة الشعر الغير مرغوب به، كما أنه يساعد على إزالة ألوان الشعر الدائمة، وذلك عن طريق خلط نصف كوب من الخل الأبيض ونصف كوب من الماء الدافئ، ثم ضعي الخليط على الشعر واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي الشعر بالماء الدافئ، وكرري ذلك لثلاثة أيام متتالية.

إزالة الصبغة عن الشعر بطريقة طبيعية

سائل غسيل الأطباق

يحتوي سائل غسيل الصحون على مواد مطهره غير الموجودة في أنواع الشامبو العادية، ولهذا فهو يعمل على إزالة لون الشعر غير المرغوب به، ويتم استخدامه عن طريق وضع طبقة من سائل غسيل الأطباق على الشعر وتركه لمدة 5 دقائق، ثم شطفه بالماء الدافئ.

صودا الخبز

تُستخدم صودا الخبز في الكثير من مجالات العناية بالشعر، وتحديداً لإزالة صبغة الشعر غير المرغوب فيها، من دون الإضرار بشعرك وفروة رأسك، وامزجي ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز مع نصف كوب من الماء، من ثم ضعي المزيج على شعرك بعد تبليله، ودلكي شعرك بأطراف أصابعك من الجذور وحتى الأطراف، واتركي المزيج على شعرك لمدة 10 دقائق، من ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق