العناية بالشعر

أحسن كريم للشعر الجاف والمجعد

يحتاج الشعر إلى الترطيب المستمر من أجل الحفاظ على مظهره، ولهذا تستخدم الكريمات والسيروم وغيرهم من الخيارات، حيث تعمل على تغذية الشعر، وخصوصًا الشعر الجاف، ولهذا في التالي من “بنات one” نستعرض أحسن كريم للشعر الجاف والمجعد يغذي الشعر ويطريه.

أحسن كريم للشعر الجاف والمجعد

بالأسواق العديد من المستحضرات التي تساعد على تغذية الشعر، ومن تلك الأنواع ما يلي:

كريم كاريتي هيدرا من رينيه

من أفضل الأنواع التي تناسب الشعر الجاف حيث يعمل على ترطيب الشعر الجاف عن طريق استعادة الدهون بين طبقات الشعر، كما يزيد من تقوية الشعر وجعله لامع.

كريم ألون

من الأنواع التي تتميز بجودتها العالية والسعر الاقتصادي، ويعمل كريم ألون على إصلاح تلف الشعر، ومنع التجاعيد والهيشان، وزيادة لمعان الشعر، ويتميز كريم ألون بكونه لا يحتوي على السالفات والصوديوم والبارابين الضار.

أحسن كريم للشعر الجاف والمجعد

كريم كافا

يساعد كريم كافا على الحفاظ على شباب الشعر عن طريق خصائص الكافيين والفيتامينات المضادة للأكسدة المانعة للتلف، كما يعمل على ترطيب الشعر وإعادة الدهون الطبيعية له.

كريم سترونج

يساعد كريم سترونج على تقوية الطبقات الخارجية حول بصيلات الشعر، فيعمل على تغذية فروة الرأس، وزيادة قوته ولمعانه، ويعتمد في عمله على تقنية تغطي صحة الشعر من جذوره لأطرافه، بالإضافة إلى قدرته على منع تساقط الشعر.

كريم فيفادول

يساعد كريم فيفادول على الحد من تقصف الشعر، وزيادة نموه ووقف التساقط، بسبب احتوائه على مجموعة من الزيوت الطبيعية العشبية، كما أنه يعمل على ترطيب الشعر وإظهار لمعانه بسبب احتوائه على السيليكون.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق