الريجيم والتخسيس

كيفية خساره الوزن باسبوع

فقدان الوزن ليس بالأمر الصعب فقط تحتاج إلى الإرادة والصبر وتغيير النمط الغذائي إلى الأسلوب الذي يساعد على تنشيط وتسريع عملية التمثيل الغذائي بالجسم، وتعتبر أفضل طريقة هي تقليل كمية السعرات الحرارية المتناولة، وزيادة معدل الحركة، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على طرق خساره الوزن باسبوع.

كيفية خساره الوزن باسبوع

اتبعي النصائح التالية التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد خلال أسبوع.

تناول الخضروات

احرصي على جعل نصف وجبتك من الخضروات، من أجل الحصول على سعرات حرارية أقل، دون الشعور بالجوع، وبالتالي اللجوء إلى الدهون المخزنة بالجسم للحصول على الطاقة.

وجبة الإفطار

تعد جميع الوجبات هامة للجسم، ولكن تعتبر وجبة الإفطار هي الوجبة الأهم حيث تساعد على منح النشاط للجسم، وتجنب الرغبة في تناول الطعام بكثرة، واحرصي على تناول ما بين 400 و500 سعرة حرارية في وجبة الفطور متضمنة البروتين الخالي من الدهون، كالبيض والزبادي اليوناني، المكسرات النيئة والزبدة والألياف من الخضار والفواكه أو 100 غرام حبوب كاملة.

تناول القهوة

تناول كوب من القهوة في بداية اليوم يعمل على تقليل الانتفاخ وإدرار البول، كما أنها تعد مصدر للمواد المضادة للأكسدة التي تحمي الخلايا من التلف.

كيفية خساره الوزن باسبوع

تجنب السكريات

تجنبي تناول الأطعمة أو المشروبات التي تحتوي على السكر، والتي تحتوي على نسب عالية من السعرات الحرارية، والتي سيكون من الصعب التخلص منها، وتدفعك إلى تناول المزيد من الطعام.

النوم

النوم جيدًا في المساء يساعد على تحسين عملية التمثيل الغذائي، والمساعدة على حرق الدهون، كما أن السهر يعمل على الشعور بالجوع بشكل أكبر، ويقلل فرص حرق الدهون.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق