العناية بالبشرة

علاج عيوب البشرة في المنزل بسهولة

هناك العديد من مشاكل البشرة التي تؤدي إلى تقليل نضارة الوجه وظهور المشكلات به، ويعتبر الاهتمام بجمال البشرة أحد أهم الأولويات بالنسبة للنساء، ولهذا في “بنات one” نستعرض علاج عيوب البشرة في المنزل بخطوات بسيطة.

علاج عيوب البشرة في المنزل بسهولة

هناك عدة طرق تساعد على التخلص من مشاكل البشرة، ومنها ما يلي:

علاج التجاعيد

التجاعيد من المشكلات التي تظهر مع التقدم في العمر، ويمكن التخلص من هذه المشكلة عن طريق وضع هريس من الموز المضاف إليه ملعقة صغيرة من العسل الأبيض والحليب، أو عصير البرتقال، يومياً على الوجه ثم تركه لمدة 15-20 دقيقة مع وضع النوع المفضل من الكريم المرطب بعد غسل الوجه بالماء.

علاج حب الشباب

يمكن علاج حب الشباب عن طريق خلط الشاي الأخضر بالماء المغلي ثم تركه يبرد، ومن خلال قطن يتم وضعه بالشاي ثم وضعه على أماكن الحبوب وتركه لمدة نصف ساعة ثم تغسل البشرة بالماء.

علاج عيوب البشرة في المنزل بسهولة

علاج التهاب البشرة

احمرار الوجه أو تهيج البشرة والتهاباتها مشكلة يمكن التغلب عليها بواسطة معجون الأسنان الذي يمتلك خواصا فعالة ومهدئة وعلاجية لتهيج البشرة والتهابات الجلد.

علاج البثور

تعتبر من أكثر المشكلات التي تواجه أصحاب البشرة الدهنية، ويمكن التخلص منها عن طريق استخدام عصير البطاطس بوضعه بشكل مباشر على المنطقة المصابة وتركه يجف، ثم تغسل البشرة بالماء.

علاج الجفاف

يمكن علاج جفاف البشرة من خلال ترطيبها بالوصفات الطبيعية مثل استخدام ثمار الأفوكادو والتي لها تأثير مهدئ ومرطّب على البشرة، لذلك من يمكن صنع قناع طبيعي للوجه مكون من لُب ثمار الأفوكادو الطبيعية بعد هرسها بشكل يومي وتركه على الوجه لمدة 15-20 دقيقة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق