العناية بالبشرة

كيفية الحصول على وجه مشرق

ترغب السيدات في الحصول على بشرة مشرقة ونضره، وخصوصًا أن البشرة تتعرض لعوامل الطقس المختلفة والتي تفقدها جمالها، ويعتبر أفضل الطرق لإعادة النضارة للبشرة عن طريق استخدام الكريمات والوصفات التي تعالج الجلد، وتمنحه التغذية المناسبة، ولكن هناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها والتي تساعد على منح بشرتك الحيوية، فتعرفي معنا في “بنات one” على كيفية الحصول على وجه مشرق بحيل بسيطة.

كيفية الحصول على وجه مشرق

من الطرق التي يمكن تطبيقها في المنزل للحصول على وجه مشرق ما يلي:

المكياج

استخدمي المكياج الخفيف من أجل إضافة لمسة خفيفة ودافئة لبشرتك لإخفاء أثار الشحوب، ومن أدوات المكياج التي تساعد على ذلك البلاشر، حيث يضيف للخد الاحمرار البسيط والذي يساعد على توهج البشرة.

كيفية الحصول على وجه مشرق

بخاخ الوجه

يمكن استخدام بخاخ الوجه المنعش من أجل الحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها، ويعتبر من أفضل المستحضرات الأساسية في فصل الصيف، وهناك العديد من الأنواع التي تحتوي على عناصر مغذية مثل فيتامين C وE، وأيضا بعض الأنواع الغنية بخلاصة الأزهار المنعشة والتي تساعد على تهدئة البشرة الحساسة.

الكونسيلر

يُعد الكونسيلر من الأدوات التي تساعد على إخفاء عيوب البشرة، كما يوضع أسفل العين لإخفاء الهالات السوداء، وينصح عند استعمال الكونسيلر باختيار لون أفتح بدرجة واحدة فقط من لون البشرة الطبيعي.

مرطبات الوجه

ترطيب الوجه أحد أهم الطرق التي تساعد على الحفاظ على الوجه مشرق، ويُنصح باستخدام الكريمات المرطبة مرتين في اليوم، كما ينصح بوضعه قبل وضع المكياج للحصول على بشرة ناعمة خالية من التكتلات.

كيفية الحصول على وجه مشرق

الهايلايتر

يُستخدم الهايلايتر من أجل إخفاء أثار التعب والإرهاق على الوجه، وذلك عن طريق وضعه على الأنف وأعلى الخدين، مع التحريك بشكل دائري للحصول على وجه مشرق.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق