العناية بالبشرة

كيف أخفي تجاعيد تحت العين

من اكثر المناطق التي يظهر عليها التجاعيد عند التقدم في العمر المنطقة حول العين، لذا فهي تحتاج إلى عناية خاصة والتعامل معها برفق، أما في حالة ظهور التجاعيد فهنا يمكن اتباع بعض النصائح التي تساعد على علاجها وتقليل ظهورها، فتعرفي معنا في “بنات one” على إجابة تساؤلك على كيف أخفي تجاعيد تحت العين.

كيف أخفي تجاعيد تحت العين

تلعب الوصفات الطبيعية دورًا هامًا في تغذية الجلد وعلاج مشكلاته، ومن الوصفات التي تساعد على علاج التجاعيد حول العين ما يلي:

بياض البيض والشوفان

استخدام بياض البيض يساعد على مد البشرة بالكولاجين، مما يعالج التجاعيد تحت العين، أما الشوفان فهو مهم لشد البشرة وترطيبها، ويُستخدم الماسك كالآتي:

قومي بخلط بياض البيضة مع ملعقة من الشوفان المطحون وقلبيهم معًا، ثم ضعي الماسك أسفل العين لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي البشرة بالماء البارد.

الحليب وماء الورد

اخلطي ملعقة من الحليب مع ملعقة من ماء الورد، وضعي الخليط أسفل منطقة العين، واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اغسلي تلك المنطقة بالماء البارد، وكرري الوصفة 3 مرات في السبوع.

كيف أخفي تجاعيد تحت العين

الزيوت الطبيعية

حتى تتخلصي من التجاعيد تحت العين عليك بخلط قطرات من زيت الخروع، وزيت اللوز، وزيت الزيتون، وزيت فيتامين E ويتم تدليك المنطقة بالخليط برفق، وعليك بتطبيق هذه الوصفة قبل النوم يوميا وستلاحظين الفرق.

الزبادي وزيت الخروع

الزبادي يساعد في القضاء على التجاعيد وهذا لاحتوائه على حمض اللاكتيك، كما أنه يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة، ويمكنك استخدامه تحت العين من خلال ما يلي:

اخلطي ملعقة من الزبادي مع قطرات من زيت الخروع، وقلبيهم معًا جيدًا، ثم ضعي الخليط أسفل منطقة العين، واتركي الخليط لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق