العناية بالبشرة

فوائد سيروم الوجه

من المنتجات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بكثرة وأصبح لا غنى عنها، سيروم الوجه، حيث يساعد على جعل البشرة ناعمة ورطبة طوال الوقت، فإليك في السطور التالية من “بنات one” فوائد سيروم الوجه وطريقة تحضيره بالمنزل.

فوائد سيروم الوجه

يساعد السيروم على تحسين ملمس الجلد، فيقدم للبشرة عدة فوائد والتي تتمثل فيما يلي:

تجديد خلايا البشرة

يساعد السيروم على تجديد خلايا البشرة، لما يحتويه من عناصر مميزة من فيتامينات ومعادن مما يحافظ علي نضارة البشرة والتخلص من الجلد الميت، مما يساعد على تفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار والتصبغات التي توجد على البشرة.

الوقاية من الشيخوخة

يساعد استخدام السيروم على تأخير علامات الشيخوخة والخطوط الدقيقة التي تظهر على البشرة، وهذا لأن السيروم يحافظ على نسبة الكولاجين الموجودة في الجلد في مستواها الطبيعي، فضلا على أنه يحفز إنتاج الكولاجين.

علاج الندوب والجروح

يساعد السيروم على علاج الندوب والعلامات والناتجة عن جروح البشرة، لأنه يساعد على تجديد خلايا الجلد والعمل على حماية البشرة من المضاعفات التي من الممكن أن تحدث للبشرة.

فوائد سيروم الوجه

ترطيب البشرة

السيروم مهم للترطيب العميق للبشرة وجعل البشرة ناعمة، حيث أن السيروم يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة داخل الجلد مما يمنح البشرة ملمس ناعم.

التخلص من المسام الواسعة

السيروم يساعد على معادلة حموضة البشرة مما يؤدي إلى قبض المسام والعمل على التخلص من المسام الواسعة، فضلا على التحكم في إفرازات الدهون على البشرة.

طريقة عمل سيروم للوجه بالمنزل

يمكنك تحضير سيروم للوجه بالمنزل من خلال الطريقة التالية:

  1. اخلطي 2 ملعقة من الألوفيرا مع 3 كبسولات من فيتامين هـ و2 ملعقة من ماء الورد وملعقة من زيت اللوز الحلو وقلبي المكونات معًا.
  2. احفظي الخليط في علبة بالثلاجة وضعيه بحركات دائرية يوميًا قبل النوم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق