الديكور المنزلي

كيفية توسيع الحذاء الضيق للنساء

أحيانًا قد يعجبنا حذاء ولكن لا يتوفر المقاس المضبوط منه، فنضطر إلى شراء المقاس الأصغر بدرجة وارتداءه بالرغم من كونه ضيق على القدم، وبالطبع يُسبب ارتداء حذاء ضيق الألم في القدم، لهذا في “بنات one” نتعرف على كيفية توسيع الحذاء الضيق للنساء في خطوات بسيطة.

كيفية توسيع الحذاء الضيق للنساء

هناك مجموعة من الحيل التي تساعد على توسيع قياس الحذاء الضيق بحيث يتناسب مع مقاس حذائك:

الجوارب الصوفية

ارتدي جورب من الصوف السميك، ثم ارتدي الحذاء واتركيه في قدمك لعدة ساعات أثناء تواجدك بالمنزل، واحرصي على أن تكون الجوارب سميكة حتى تحافظ على قدميك.

مكعبات الثلج

ضعي كيس بداخل الحذاء ثم أملئ الكيس بالماء، ضعي الحذاء بالكيس في الفريزر واتركيه حتى يجمد الماء، اخرجي الماء المجمد من الحذاء وستلاحظين أنه لم يعد ضيق كما كان في السابق.

مجفف الشعر

قومي بتسليط مجفف الشعر على الحذاء أثناء ارتدائه، حتى تصبح الحرارة فوقه، استمري بتسليط الحرارة على الحذاء، حتى تشعري أنه أصبح مناسب لقياسك، ولكن انتبهي من أن تكون الحرارة مرتفعة جدًا حيث يمكن أن تصيب الحذاء بالتلف.

الكحول المحمر

رش القليل من الكحول المحمر داخل الحذاء يمكن أن يساعدك كثيراً في توسيع الحذاء بطريقة سهلة وبسيطة، ولكن احترسي جيداً بعدم وضع كمية كبيرة من الكحول كي لا يفسد الحذاء.

البطاطس

يمكنك تقشير البطاطس وصنع أصابع صغير وبعد تجفيفها من الماء باستخدام المناديل الورقية ضعيها داخل الحذاء وبالتحديد عند مقدمة الحذاء، واحرصي على أن تتركيها طوال الليل وفي صباح اليوم التالي قومي بتنظيف الحذاء، وحينها سيكون قياس الحذاء الخاص بكِ أصبح أوسع قليلاً بطريقة بسيطة للغاية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق