الريجيم والتخسيس

طريقة تخسيس نصف كيلو في اليوم

فقدان الوزن عملية طويلة قد تصيبك بالإحباط إن لم تحصلي على النتيجة المطلوبة، لهذا دائمًا ما يقترح الأطباء فقدان الوزن ببطء، من أجل الاستمرار وعدم الإحباط، ولهذا في “بنات one” نتعرف على طريقة تخسيس نصف كيلو في اليوم من خلال مجموعة من النصائح البسيطة.

طريقة تخسيس نصف كيلو في اليوم

من الطرق التي تساعد على خسارة الوزن دون اتباع رجيم قاسي ما يلي:

التقليل من الملح

تناول الملح يُسبب تخزين الماء في الجسم، مما يعمل على زيادة الوزن عدة كيلو جرامات، ويزيد من الشعور بالانتفاخ، ولهذا يُنصح بتقليل الملح في الطعام، وتقليل تناول الأطعمة التي تحتوي على لحوم مصنعة، والمكسرات المغلفة.

التقليل من الكربوهيدرات

يُسبب تناول الكربوهيدرات البسيطة في تخزين الماء بالجسم، وهو السبب الأساسي لعدم خسارة الوزن، ولهذا يجب تقليل تناول الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات مثل العيش الأبيض والمكرونة والبطاطس.

ماء أكثر

إن أفضل الطرق التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد هي عن طريق تناول كميات كبيرة من الماء، والذي يحافظ على رطوبة الجلد، ويساعد على تحسين عملية التمثيل الغذائي.

طريقة تخسيس نصف كيلو في اليوم

ممارسة الرياضة

تساعد التمارين الرياضية على تحريك الجسم وبذل الكثير من العرق، وهو ما يساعد على التخلص من السوائل والصوديوم الزائد بالجسم، مما يعمل على فقدان الوزن في الجسم بسرعة.

الأدوية المدرة للبول

بعض الأطباء ينصح بتناول الأدوية المدرة للبول، حيث أن الجسم يميل إلى تخزين السوائل، مما يزيد من الوزن، ولهذا يصف الأطباء تلك الأنواع من الأدوية والتي تساعد الجسم على التخلص من السوائل والمياه الزائدة بالجسم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق