الصحة والجمال - لايف ستايل

طريقة تبييض الأسنان بدون أضرار

تساعد الأسنان على تحسين شكل الوجه، لذا من الضروري العناية بمظهرها، ولهذا أصبح تبييض الأسنان من الأمور التي تشغل بال العديد من الفتيات، حيث تصبح الأسنان الدائمة أقل بياضًا بسبب التغيرات التي تتعرض لها، وفي التالي من “بنات one” طريقة تبييض الأسنان بدون أضرار.

طريقة تبييض الأسنان بدون أضرار

هناك العديد من الطرق التي تساعد على تفتيح لون الأسنان، ومنها ما يلي:

الطرق المنزلية

تعتبر المكونات المنزلية من الطرق التي تساعد على تفتيح الأسنان بدون تكلفة باهظة، وهناك عدد من الوصفات التي تُستخدم لذلك مثل تبييض الأسنان بالفحم، تبييض الأسنان بكربونات الصوديوم، تبييض الأسنان بالفراولة وغيرهم، وتساعد هذه الطرق على التخلص من الاصفرار المتراكم على الأسنان، ولكن يجب الحذر وعدم تكرارها بكثرة حتى لا تؤذي اللثة.

التبييض بالليزر

ويتم عن طريق الضوء في عيادة الأسنان للحصول على نتائج أسرع، ويعتبر أسرع وسائل تبييض الأسنان، حيث يستخدم الطبيب مواد شديدة التبييض لكنها لا تؤثر على قوة الأسنان، ويقوم الطبيب بوضع طبقة واقية للثة حول الأسنان لتجنب تأثير مواد التبييض عليها ومن ثم يتم وضع هذه المواد على الأسنان مباشرة.

طرق الحفاظ على تبييض الأسنان

هناك بعض العادات تساعد على الحفاظ على الأسنان بيضاء، ومنها ما يلي:

طريقة تبييض الأسنان بدون أضرار

  • تجنب استهلاك المواد التي تحتوى على الأصباغ.
  • تفريش الأسنان فورا بعد تناول المأكولات أو المشروبات الصابغة للأسنان.
  • استخدم معجون أسنان مبيض مرة أو مرتين في الأسبوع فقط، لإزالة البقع المترسبة على أسطح أسنانك واستخدم معجون أسنان يحتوى على الفلورايد وغير مبيض بقية أيام الأسبوع.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق