العناية بالبشرة

أفكار للحصول على بشرة نقية

تسعى السيدات دائمًا للحصول على بشرة نقية ونضرة، وللوصول إلى ذلك يجب الحرص على العناية المستمرة بالبشرة، والتي تساعد على الحفاظ عليها والتخلص من المشكلات التي تتعرض لها، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على أهم أفكار للحصول على بشرة نقية.

أفكار للحصول على بشرة نقية

من الأفكار التي تساعد على العناية بالبشرة والحفاظ على نعومتها ما يلي:

واق الشمس

يعمل واق الشمس على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويجب اختيار النوع الذي يحتوي على أكسيد الزنك أو ثاني أكسيد التيتانيوم، الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس 30 أو أعلى.

الكولاجين

يعد الكولاجين من أكثر أنواع البروتين في الجلد، ويعمل على تجديد خلايا الجلد والحفاظ عليها، كما يساعد على تحفيز الخلايا الليفية، وبالتالي الحصول على بشرة صحية وناعمة.

تقشير البشرة

استخدام مقشرات البشرة والتي تساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، وتمنع تكون البثور في المسام، مما يحمي البشرة من الإصابة بحب الشباب، كما يعمل على تنعيم البشرة وزيادة معدل امتصاص منتجات العناية بالبشرة.

أفكار للحصول على بشرة نقية

دهون صحية

تناول الأطعمة التي تحتوي على دهون صحية مثل المكسرات وبذور الكتان والأفوكادو، حيث تعمل على مساعدة الجسم على تكوين أغشية خلوية صحية وقوية، وعدم تناول الدهون الصحية الكافية يمكن أن يتسبب في جفاف الجلد والشعر.

تدليك الوجه

يساعد تدليك الوجه على تقليل التوتر وزيادة الدورة الدموية بالبشرة، وبالتالي يساعد في الحفاظ على خلايا الجلد صحية ويساعد في التصريف اللمفاوي.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق