الأجهزة المنزلية

أفضل ماكينة قهوة كبسولات

القهوة من المشروبات التي تساعد على زيادة التركيز، لهذا يبدأ الكثيرين يومهم بتناول كوب من القهوة في الصباح، ولهذا انتشر شراء ماكينات القهوة المنزلية، التي تساعد على تحضير كوب قهوة لذيذ وذو نكهة جيده، وفي “بنات one” نتعرف على أفضل ماكينة قهوة كبسولات في الأسواق.

أفضل ماكينة قهوة كبسولات

هناك العديد من الأنواع المميزة من ماكينات القهوة ومنها ما يلي:

ماكينة قهوة نسكافيه دولتشي غوستو

من الماكينات ذات التصميم العصري والأنيق، وتستخدم عن طريق الكبسولات التي تمنح القهوة مذاق فريد، وتوفر لكِ تلك الماكينة العديد من الخيارات فيمكن تحضير بها القهوة المحمصة والغير محمصة.

وتتميز ب 15-بار من درجات الضغط في المضخّة ليوفّر لك تحضير رغوة ثابتة ورائعة، كما أنها سريعة جداً في التّسخين، ومنصّة الكأس قابلة للتعديل، بالإضافة إلى كونها سهلة التنظيف.

أما عن عيوبها فهي لا تأخذ كمية كبيرة من القهوة فقط 600 مليلتر، أي فنجانين، ولا يلائم استخدام بها غير كبسولات قهوة من نوع دولتشي غوستو.

ماكينة قهوة دولتشي جوستو جوفيا

من الماكينات التي تتميز بالنحافة فيمكن وضعها في الأماكن الضيقة، كما أنها ليست باهظة الثمن، وتتميز ب 15-بار من درجات الضّغط في المضخّة، كما أنها سهلة التنظيف وسريعة جداً في التّسخين، ويمكن تحضير المشروبات السّاخنة و الباردة وسعته 800 مللتر.

أفضل ماكينة قهوة كبسولات

أما عن عيوبها فلا توجد فيها أمكانيّة إعداد للتوقّف الذّاتي، ويتوجّب عليكَ القيام بذلك يدويّاً، ولا يتوفّر بها عصا البخار المنفردة لدفع عمليّة التّسخين وصنع رّغوة الحليب رغم أنَ الجهاز يتضمّن كبسولات خاصّة بالحليب.

ماكينة نسبرسو لاتيسيما

من الماكينات التي تتميز بإمكانية تحضير رغوة على القهوة لتجعل مذاقها لذيذ وغني، وتأتي ب 19-بار من درجات قوة الضّغط في المضخّة، كما أنها تتّسع لكميّة ماء بقدر 900 مللتر بالإضافة إلى إبريق الحليب وسعته 350 مللتر، وبها جهاز تسخين سريع جداً، وتتميّز بإمكانيّة إغلاقٍ أوتوماتيكية لأمن وسلامة المستخدم.

أما عن عيوبها فهي كونها باهظة الثمن، كما أن محبي القهوة الجافة قد لا يستمتعون بهذا النوع من القهوة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق