الريجيم والتخسيس

أفضل طرق تخسيس البطن في يومين

يعد كبر حجم البطن، أحد أبرز الأمور المزعجة التي لها تأثير سلبي على شكل القوام والمظهر العام، والتغلب على هذه المشكلة يحتاج فقط إلى تغيير عادات تناول الطعام، وفي التالي من “بنات ONE” نعرض لكِ أفضل طرق تخسيس البطن في يومين.

أفضل طرق تخسيس البطن في يومين

من الطرق التي تساعد على تخسيس منطقة البطن هي تناول الوصفات الطبيعية، ومنها ما يلي:

الليمون

يساعد الليمون على طرد السموم في الجسم، فيعمل على حرق الدهون الزائدة، ولهذا ينصح أطباء التغذية بتناول كوب من عصير الليمون في الصباح كل يوم.

الشاي الأخضر

من المعروف عن الشاي الأخضر أنه يساعد على حرق الدهون بالجسم، وأنه من أفضل المشروبات التي تزيد من عملية التمثيل الغذائي، لهذا يُنصح بتناول 3 كوب يوميًا لتخسيس البطن.

أفضل طرق تخسيس البطن في يومين

الزنجبيل

يساهم الزنجبيل في حرق دهون في وقت قياسي لذا فإنه يدخل ضمن العديد من وصفات تخسيس البطن، ويمكن تناول كوب يومياً من الزنجبيل المغلي جيداً مع إضافة القليل من عصير الليمون والنعناع إلى الكوب، ثم يُشرب هذا الخليط ثلاث مرات في اليوم وسوف تلاحظ نتائج مبهرة بعد فترة بسيطة.

خل التفاح

يعمل خل التفاح على تنظيم هرمونات الجسم وكذلك زيادة عملية الأيض في الجسم وبالتالي فإنه يساهم في زيادة معدلات حرق دهون المتراكمة بمعدل أعلى من الخل العادي، لذا يمكن الاكتفاء بتناول ملعقة كبيرة من خل التفاح على كوب ماء دافئ ويفضل أن يتم تناوله كل يوم في الصباح، كما يزيد مفعوله كلما اعتدت إدخاله في جميع وجباتك وعلى السلطات بأنواعها.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق