العناية بالبشرة

كيفية زيادة طول الرموش

الرموش الطويلة أحد علامات الجمال، فهي تزيد من جمال العين، ولكنها تتعرض للعديد من العوامل التي تُسبب تساقطها مثل الفرك بالعين واستخدام الماسكارا المضادة للما، وقلة تناول الطعام الصحي وغيرها من الأسباب التي تسُبب تساقطها، وتعتبر الوصفات الطبيعية من أهم الطرق التي تساعد على نمو الرموش وزيادة كثافتها، لذا في “بنات one” نتعرف على كيفية زيادة طول الرموش من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية ذات النتائج الفعالة.

كيفية زيادة طول الرموش

من الوصفات المميزة والتي تساعد على زيادة كثافة الرموش ما يلي:

زيت الخروع

من أهم الزيوت التي تساعد على زيادة طول الرموش ونمو الشعر، حيث يحتوي على عدة معادن تزيد من قوة الرموش وتمنع تساقطها والقضاء على البكتيريا الدقيقة في العين والتي تعمل على إعاقة نمو الرموش وتساقطها.

الفازلين

يُستخدم الفازلين لتحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته، ويتم استخدامها عن طريق وضع القليل من الفازلين على الرموش كل يوم قبل النوم وغسل الرموش جيدًا في الصباح.

كيفية زيادة طول الرموش

زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون من افضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تعزيز نمو الرموش، ومنعها من التساقط، ويمكن وضع زيت الزيتون من خلال استخدام فرشاة ماسكارا نظيفة ووعاء به قطرات من زيت الزيتون، حيث يتم وضع الماسكار بزيت الزيتون ثم يتم تمشيط الرموش من المنبت بها.

زيت الخروع والليمون

يساعد خليط زيت الخروع والليمون على تطويل الرموش وزيادة نمو الشعر، ويتم استخدام الوصفة من خلال خلط قشر ليمونة وربع كوب من زيت الخروع معًا، وترك الخليط لمدة 3 أيام، ثم باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة يتم تمشيط الرموش يوميًا حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق