العناية بالبشرة

طريقة تكبير الخدود طبيعياً

أكثر ما يهم المراة هو مظهرها، وأن تبدو بأجمل صورة، ولهذا تحتل الخدود مكانة هامة في زيادة جمال المرأة، فالخدود الممتلئ تعتبر من علامات الجمال، وهذا ما يجعل العديد من السيدات تبحث عن الحلول التي تساعد على نفخ الخدود، ولذلك في “بنات one” نتعرف على طريقة تكبير الخدود طبيعياً.

طريقة تكبير الخدود طبيعياً

إليكم مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على التمتع بخدود ممتلئة وجذابة:

نفخ الخدود بالخميرة

يتم خلط ملعقة كبيرة من الحلبة مع كوب من الماء مع التحريك لمدة خمس دقائق، ثم يترك الخليط ليبرد تماماً، ويتم إضافة ملعقتين صغيرتين من خميرة البيرة للخليط مع التقليب، ثم توضع الخلطة على الخدين مع التدليك برفق ومن دون استخدام القوة، وتُترك الخليط على الخدود لمدة 10 دقائق كاملة من دون التحدث أو الحركة، ويفضل مسح الوجه بماء الورد بعد الغسل بالماء العادي.

طريقة تكبير الخدود طبيعياً

نفخ الخدود بالحلبة والعسل

تُخلط ملعقة كبيرة من لبن الزبادي مع ملعقة من الزيت بشكل جيد، ثم يضاف إلى الخليط ملعقة من الخميرة وتخلط جميعها، ويوضع الخليط على خدود الوجه ويُترك إلى أن يجف تماماً، ثم تُغسل بالماء البارد، ثم كرري الأمر لمدة أسبوعين لحين الحصول على نتائج مرضية.

نفخ الخدود بزيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون على نفخ الخدود بسبب احتوائة على دهون غير صحية غير مشبعة، والتي تعمل على الحفاظ على البشرة ناعمة، ويتم استخدامه عن طريق تدفئة القليل منه على النار وتدليك الخدود من الأسفل إلى أعلى لمدة عشر دقائق، ويكرر الأمر مرتين يوميًا حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق