العناية بالشعر

أفضل طرق صحية لفرد الشعر

تعاني الكثير من الفتيات من الشعر المجعد، وهناك عدة طرق طبيعية تساعد على فرد الشعر، يمكن تجربتها، بدلا من المواد الكيميائية المضرة، والحل الأفضل على الإطلاق هو اللجوء إلى الطرق الطبيعية التي تساعد على الفرد، وأيضا تعزز تغذية الشعر وإمداده بعناصر مفيده له، وفي “بنات one” نتعرف على طرق صحية لفرد الشعر بسهولة.

طرق صحية لفرد الشعر

من الطرق التي تساعد على فرد الشعر دون الضرر به ما يلي:

بكرات الشعر

تساعد بكرات الشعر الكبيرة على الحصول على شعر ناعم وأملس وبشكل جذاب، فكل ما عليك فعله هو تمشيط الشعر وتقسيمه إلى أجزاء ولف كل جزء على البكرة وهو مبلل، ثم تثبيته ببنسة الشعر، وتركه لمدة ساعتين على الأقل، ثم فك الشعر وتمشيطه.

حليب جوز الهند

حليب جوز الهند من المكونات الطبيعية التي تساعد على الترطيب الجيد للشعر والحصول على النعومة المثالية وحتى يتم فرد الشعر، عليك بخلط كوب من حليب جوز الهند مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ويترك في الثلاجة لمدة 3 ساعات ويوضع الخليط على الشعر من خلال تدليك فروة الرأس والشعر.

ثم يغطى الشعر باستخدام منشفة دافئة، ويتم استبدالها عند برودتها ويتم تكرار هذا لمدة ربع ساعة ويغسل الشعر بالماء الدافئ، وتكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع مما يساعد على فرد الشعر وجعله أملس.

أفضل طرق صحية لفرد الشعر

البيض وزيت الزيتون

زيت الزيتون يساعد على ترطيب الشعر وتغذيته والبيض مهم لفرد الشعر، وهذا لاحتوائه على البروتين وهذا من خلال مزج بيضتين مع 4 ملاعق من زيت الزيتون، ويوضع الخليط على فروة الرأس ويتم تمشيط الشعر ويغطى بقبعة بلاستيكية، وتترك لمدة ساعة إلا ربع تقريبا ويغسل الشعر جيدا بالشامبو.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق