الريجيم والتخسيس

رجيم 3 ايام لخسارة الوزن بسرعة

أحيانًا نحتاج إلى خسارة بضع كيلو جرامات بسيطة بسبب الرغبة في ارتداء ملابس معينة لحضور مناسبة ما، وقد لا نجد الوقت الكافي لذلك، لهذا في “بنات one” نقدم أفضل رجيم 3 ايام لخسارة الوزن بسرعة.

رجيم 3 ايام لخسارة الوزن بسرعة

يعمل رجيم الثلاثة أيام السحري على خسارة 3 كيلوغرامات خلال 3 أيام، ورفع نسبة إحراق الدهون بصورة كبيرة، كما يُحافظ على الكتلة العضليّة، فلا يتسبّب بالإرهاق لمتتبعه، ويرتكز رجيم الثلاثة أيام على الحدّ من تناول النشويات والسكّريات تمامًا، ليبدأ الجسم في إحراق الدهون المخزّنة فيه، وينهي الرجيم متناوله عن تناول اللحم الأحمر أو الدواجن.

كما يتضمّن 3 وجبات رئيسة، مع ضرورة شرب كوب من الماء الدافئ، مضافًا إليه ملعقة عسل صغيرة وعصير نصف ثمرة من الليمون الحامض (أو ملعقة صغيرة من خلّ التفاح) في هذا الرجيم (على الريق). وللمشروب فوائد صحية للجسم؛ فالليمون يُساعد في تعزيز عمليّة الهضم، بخاصّة إذا مزج مع العسل الذي يمدّ الجسم بالطاقة.

رجيم 3 ايام لخسارة الوزن بسرعة

اليوم الأول

  • الفطور: بيضتان مسلوقتان، وقطعة من جبن القريش أو الفيتا، وحبّة متوسّطة الحجم من الخيار.
  • الغداء: علبة من التونا بدون زيت، مع طبق من السلطة الخضراء (الخسّ والبقدونس والجرجير والفجل والخيار)، بدون إضافة البصل والفلفل، والجزر لغناه بالسعرات الحرارية، والطماطم كونها تحتوي على نسبة عالية من الأملاح التي تتسبّب باحتباس السوائل في الجسم.
  • العشاء: كوب من الزبادي خالي الدسم، مضافًا إليه عصير نصف ثمرة من الليمون الحامض.

اليومان الثاني والثالث

يُكرّر متتبع الرجيم تناول الوجبات الثلاث السابقة، مع إمكانية استبدال السمك المشوي بالتونا، والمشروم بالبيض، والخضروات المسلوقة بالسلطة، على أن تحتوي الأخيرة على البروكولي والفاصولياء الخضراء والكوسا حصرًا. ويجدر البعد عن إضافة أي نوع من الزيوت إلى السلطة أو الخضروات، وعند الشعور بالإرهاق، يُسمح بتناول ثمرة من التمر في اليوم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق