أزياء وموضة

فساتين سواريه 2022 للمحجبات تفصيل

مع قدوم موسم الأفراح، تقف كثير من الفتيات حائرة في اختيار موديلات فساتين سواريه أنيقة وعصرية لارتدائها في سهراتهن، ولكن لا يجب أن تكون تلك مشكلة الآن، خاصة مع زيادة إقبال بيوت الأزياء على تقديم تصاميم مميزة مناسبة للمرأة المحجبة، وفي التالي من “بنات one” نقدم مجموعة من أفكار فساتين سواريه 2022 للمحجبات تفصيل.

فساتين سواريه 2022 للمحجبات تفصيل

شاهدي فيما يلي تشكيلة متنوعة من موديلات فساتين سهرة للمحجبات، وبعضها مستوحى من كبرى بيوت الأزياء العالمية، فيمكنك الاقتداء بها عند اختيار طلتك في مناسبتك القادمة:

الفستان المنفوش الكبير

هذا الفستان مناسب لجميع أشكال الجسم ولو كانت لديك أرداف كبيرة أو من صاحبات الجسم الكمثري، فهذا التصميم سوف يداري الكثير من هذه المنطقة، ولكنه غير ملائم للجسم الساعة الرملية نظرا لأنه يمحي تماما تفاصيل وتقاسيم الجسم بالكامل.

فساتين سواريه 2022 للمحجبات تفصيل  فساتين سواريه 2022 للمحجبات تفصيل  فساتين سواريه 2022 للمحجبات تفصيل

فستان مع شال طويل بقصة من الأكتاف

هذه القصة من الفساتين ترسم خطا طويلا بطول الجسم مما يشتت الانتباه عن أي منحنيات غير مرغوبة في الجسم فبالتالي سيكون ممتازا لصاحبات الجسم التفاحي أو ذوات الصدر الكبير والأذرع الكبيرة أيضا.

أما عن طريقة اختيار الأقمشة، فيمكنك اختيار نوعين من القماش مختلفين عن بعضهم البعض لكن بنفس اللون، ويفضل أن يكون قماشة الفستان الأساسي تحتوي على تفاصيل تطريز وقماش الشال يكون من الشيفون أو الستان السادة.

فساتين سواريه 2022 للمحجبات تفصيل

فستان ذيل السمكة

من الفساتين التي تقوم بتجميل شكل الجسم والمنحنيات الخاصة به بشكل لا يصدق، فلو كنت من صاحبات الجسم المستطيل فهذا الفستان سوف يكون علامة فارقة في دولابك وسوف تكونين محط الأنظار في مناسبتك القادمة.

فساتين سواريه 2022 للمحجبات تفصيل  فساتين سواريه 2022 للمحجبات تفصيل  فساتين سواريه 2022 للمحجبات تفصيل  فساتين سواريه 2022 للمحجبات تفصيل

 

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق