العناية بالبشرة

كيف أتخلص من شعر الوجه

كيف أتخلص من شعر الوجه نهائيًا سؤال تسعى العديد من السيدات على الحصول على إجابة عليه، فإزالة الشعر من الوجه هو هم تحمله كل الفتيات دائمًا، وخصوصًا انه قد يُعد أمر محرج يؤثر على مظهرها وإشراقاها، وهناك العديد من الوسائل التي تساعد على التخلص من شعر الوجه، وبعضها قد يكون دائم وبعضها لفترة مؤقتة، وإليك في السطور التالية من “بنات one” أفضل الطرق التي تساعد على التخلص من شعر الوجه بالمنزل في خطوات بسيطة.

كيف أتخلص من شعر الوجه

يمكنك التخلص من شعر الوجه عن طريق احد الوسائل التالية:

السكر البني والعسل

يمكنك تحضير خلطة طبيعية في المنزل وإزالة الشعر بها وهي عن طريق خلط ملعقتين من السكر البني وملعقة من العسل وملعقة من الماء ووضع الخليط في إناء على النار وتقليبه لمدة نصف دقيقة أو حتى يحدث فقاعات، ثم يُترك الخليط حتى يبرد، ومن خلال الملعقة يوضع الخليط على الوجه ثم يوضع فوقه قطعة من القماش ويتم نزعها مرة واحدة لتزيل معها الشعر.

كيف أتخلص من شعر الوجه

دقيق الحمص

يساعد دقيق الحمص على نزع الشعر والجلد الميت بالبشرة، كما أنه يساعد على تفتيح البشرة، ويستخدم عن طريق وضع ملعقتين من دقيق الحمص مع ملعقتين من الحليب ونصف ملعقة من الكركم، ثم يوضع الخليط على الوجه ويُترك حتى يجف، وباستخدام قطعة من القماش يتم فركه جيدًا، حتى يتم التخلص من الشعر.

السويت

تعتبر السويت هي أحد الحلول الأساسية للتخلص من الشعر الزائد بالجسم، ويمكن استخدامها أيضًا على الوجه ولكن بحذر حتى لا تُسبب الإصابة بالالتهابات في الجلد.

النعناع الأخضر

تشير بعض الدراسات على أن تناول النعناع في الفترة منذ اليوم الأول للدورة الشهرية وحتى اليوم الرابع عشر يساعد على توقف نمو الشعر بالوجه.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق