الصحة والجمال - لايف ستايل

احسن عطر نسائي في الأسواق

تساعد العطور على منح المرأة رائحة جذابة ومثيرة، والتي تزيد من إطلالتها وأناقتها، ومن الضروري اختيار النوع المناسب لنوع البشرة والشخصية، وتلائم المظهر العام والمكان، وفي السطور التالية من “بنات one” نتعرف على احسن عطر نسائي في الأسواق.

احسن عطر نسائي في الأسواق

من أفضل العطور النسائية المميزة والمثيرة ما يلي:

عطر فلورا جورجوس غاردينيا من جوتشي

يعدُّ عطر فلورا جورجوس غاردينيا من جوتشي من أحدث عطر نسائي وأفضله لعام 2022، وهو عطر عن للمرأة الأنيقة المتميزة التي دائمًا تبحث عن اللمسات الجمالية.

كما يمنحكِ الانتعاش والبهجة بفضل زهرة الغردينيا والروائح العطرية الأخرى، بل وتجسد هذه الروائح الأنوثة والنعومة وتجعلكِ لافتة للأنظار، ومقدمة العطر عبارة عن مزيج من الكمثرى والتوت الأحمر، وقلب العطر من الجاردينيا وزهرة الفرانجيباني، أما عن قاعدة العطر فهي من الباتشولي، ويدوم العطر من 6 إلى 8 ساعات يوميًا، وهو من العطور الفوّاحة التي يبقى آثرها في الملابس لفترات طويلة.

عطر جيرل أوف ناو فوريفر من إيلي صعب

إذا كنتِ تبحثين عن عطر نسائي من الدرجة الأولى وفريد من نوعه، إذًا هذا هو خياركِ المثالي، حيث تتميز تركيبة عطر جيرل أوف ناو فوريفر من إيلي صعب عن غيره من العطور، فهو يُناسب العطر المرأة العصرية الشابة التي ترغب في جذب الانتباه إليها والإثارة، وذلك بفضل اللمسات الأنيقة والجاذبة للانتباه التي يتضمنها العطر.

احسن عطر نسائي في الأسواق

يبدأ العطر بنفحات من الليمون والتوت المنعش، ومن ثم تمتزج مع قلب مليء بروائح براعم البرتقال والكشمش الأسود الساحرة مع رائحة الورد الجميلة واللوز الحلوة، وتنتهي بلمسات الباتشولي وخشب الكشمير الدافئة الناعمة مع لمسات الفانيليا الحسية الرقيقة والمسك الأنيق الراقي.

عطر ماي واي من جورجيو أرماني

تبحث النساء دائمًا عن العطور الزهرية، ومن أفضل العطور الزهرية التي تعبر عنكِ وعن أنوثتكِ، عطر ماي وأي من جورجيو أرماني وهو من أفضل عطر نسائي 2022، حيث تبدأ رائحة العطر زهر البرتقال و البرغموت الذي يُشعركِ بالانتعاش، وقلب العطر مسك الروم و الياسيمين الهندي، قاعدة العطر تتكون من فانيليا مدغشقر، المسك الأبيض وخشب الأرز من فرجينيا.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق