العناية بالبشرة

طريقة نفخ الشفاه بالخميرة

تحب الكثير من السيدات الحصول على شفايف ممتلئة، والذي أصبحت من علامات الجمال، ولكن بعض الفتيات طبيعة شفايفهن صغيرة الحجم، ولهذا في السطور التالية من “بنات one” نتعرف على طريقة نفخ الشفاه بالخميرة والتي تُعد من الطرق المميزة وذات نتائجة جيدة.

طريقة نفخ الشفاه بالخميرة

تعتبر الخميرة واحدة من المكونات التي تساعد على نفخ الخدود والشفايف، ومن الطرق المُستخدمة ما يلي:

ماسك الخميرة والفازلين

اخلطي ملعقة صغيرة من الخميرة والفازلين ومسحوق الحليب معاً، وقبل النوم ضعي الخليط على الشفاه، ويمكنك أن تكرري هذا يومياً بانتظام للحصول على أفضل وأسرع نتيجة.

ماسك الخميرة وماء الزهر

خلطة الخميرة وماء الزهر من أسهل وأسرع الوصفات الطبيعية، اخلطي ملعقة كبيرة من ماء الزهر مع ملعقة كبيرة من الخميرة واعجنيها معاً، ثم ضيفي قطرات من ماء الورد، وضعي هذه العجينة على الشفتين لمدة نصف ساعة، وكرري هذه العملية كل يوم حتى تحصلي على نتيجة جيدة وشفايف منتفخة.

طريقة نفخ الشفاه بالخميرة

ماسك الخميرة مع القرفة

وصفة الخميرة مع القرفة وصفة ممتازة، أخلطي ملعقة من القرفة مع ملعقة من الخميرة، وأضيفي لها ملعقة فازلين، ثم حركي جيداً واتركي الخليط لمدة خمسة دقائق حتى تهدأ المكونات، وأخيراً ضعي الخلطة على الشفتين وسترين كيف ستحصلين على شفايف ممتلئة في وقت قصير.

ماسك الخميرة مع النشا

ضعي ملعقة صغيرة من الخميرة إلى ملعقة صغيرة من البيكنج باودر، ثم أضيفي إليها المقدار نفسه من النشا، وضعيها كلها مع اللبن وحركيها جيداً، واتركي الخليط في الثلاجة، وبعدها ضعيه على الشفتين لمدة ربع ساعة، وكرري العملية ثلاث مرات في الأسبوع إلى أن تبدأ النتائج بالظهور، فهذا الخليط سيُحدث تفاعلات والتي ستساعد في الحصول على النتائج المطلوبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق