العناية بالبشرة

كيفية الحصول على وجه صاف

ترغب الفتيات في الحصول على وجه جميل ومشرق وطبيعي، وهذا يتطلب الاعتناء بالبشرة، واستخدام المنتجات والكريمات التي تساعد على العناية بالوجه، وفي التالي من “بنات one” نعرض لكم كيفية الحصول على وجه صاف من خلال بعض النصائح البسيطة.

كيفية الحصول على وجه صاف

من الطرق التي تساعد على الحصول على وجه مشرق وجميل ما يلي:

الثلج

يعمل الثلج على غلق المسام، ولهذا يُفضل استخدامه في الصباح بعد الغسول لغلق المسام وعدم تراكم الأتربة والأوساخ بها، كما يجب تكرار ذلك قبل النوم.

ماسك الليمون والعسل

اخلطي 3 قطرات من عصير الليمون مع ملعقة من العسل، وضعي الخليط على الوجه لمدة 5 دقائق، ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ، وكرري الوصفة مرتين بالأسبوع.

ماء ورد

ضعي ماء الورد على بشرتك بعد غسلها، ووزعيها بالتساوي على الوجه، حتى تعمل على غلق المسام وتغذية الجلد.

ماسك الألوفيرا

ضعي جل الالوفيرا على وجهك بالتساوي ثم اغسلي بماء دافئ دافئ بعد 15-20 دقيقة، مما يساعد على تقليل التصبغ والبقع الداكنة وتحسين ملمس البشرة أيضًا.

ماسك البيض والعسل

اخلطي ملعقة عسل مع بياض البيض وضعيه كقناع على الوجه، ثم اتركيه ليجف وبعدها اغسلي وجهك بالماء، ويعمل هذا الماسك على تبييض الوجه ويستخدم مرّتين كلّ أسبوعين قبل النوم.

 

ماسك الحليب

يساعد الحليب على تغذية الجلد وتفتيح لونه، ولهذا احرصي على غسل وجهك بالحليب كل يوم قبل النوم، للحصول على أقصى استفادة منه.

نصيحة بنات one

وأخيرًا يلعب الطعام دورًا هامًا في تحسين البشرة لهذا احرصي على تنظيم غذائك وتناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن المفيدة والخالية من الدهون الضارة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق