الديكور المنزلي

أفكار بسيطة لتزيين المنزل

تلعب الديكورات دورًا هامًا في تغيير شكل المنزل، والتمتع بشكل مختلف وفخم، كما يعمل التغيير على إدخال السرور والبهجة إلى النفس، ولهذا تحب السيدات التغيير وتزيين المنزل باستمرار، وفي “بنات one” نتعرف على أفكار بسيطة لتزيين المنزل.

أفكار بسيطة لتزيين المنزل

من الأفكار البسيطة التي يمكن استخدامها في تزيين المنزل والحصول على ديكور مختلف ما يلي:

غرفة الأنتريه

جددي الوسائد القديمة لديك بأخرى جديدة، ويمكنك شراء القماش بنفسك والتوجه إلى محل الخياطة لتفصيلها لكِ، فلن تكن مكلفة، وستمنح الغرفة شكل مختلف، كما يمكنك استخدام اللوحات الفنية على الجدران واختاري أشكال مختلفة عما كنت تضعينها سابقًا حتى تشعري بالتجديد، واستخدمي المزهريات الكبيرة في الزوايا والتي تحتوي على الورود، كما يمكنك وضع المفارش المزخرفة على الطاولات.

أفكار بسيطة لتزيين المنزل

غرفة النوم

ضعي ملاءة جديدة على السرير، وغيري ترتيب الغرفة بحيث تبدلي أماكن الأثاث، بالإضافة إلى وضع زهرية من الورد على التسريحة لتمنح الغرفة شعور بالحياة، كما يمكنك التجديد في الإضاءة واستخدام إضاءة الديسكو التي تضيف أجواء رومانسية للغرفة.

غرفة الأطفال

يحب الأطفال التجديد كثيرًا لذا اطلبي منهم مساعدتك، ويمكنك تغيير شكل غرفة الأطفال عن طريق إضافة رسومات كرتونية أو لشخصيات الأنيميشن المفضلة لهم، بالإضافة إلى تعليق رسوماتهم على الحائط، وقومي أيضًا بتغيير ترتيب أثاث الغرفة، مع تجديد الستائر والسجادة لألوان مبهجة أكثر، وإضافة بعض الرفوف العملية والتي يمكنك وضع عليها الكتب والأسطوانات والتي ستضيف لمسة جمالية مختلفة للمكان.

نصيحة بنات one

وأخيرًا يُعد التغيير أمر ضروري حيث يساعد على الشعور براحة نفسية، ويجعل الجلوس بالمنزل أكثر راحة، ومتعه، ولهذا احرصي على القيام ببعض التجديدات البسيطة كل فترة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق