مكياج وميك أب

طريقة اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك

كريم الأساس هو من أهم أدوات مستحضرات المكياج، حيث يلعب دور هام في إخفاء العيوب، ولهذا يؤثر على كامل المكياج الذي سيوضع بعد ذلك، وبالتالي يؤثر على المظهر بالكامل، لهذا يجب اختياره بطريقة صحيحة، ولإن العديد من السيدات يحترن في اختيار نوعية الفاونديشين المناسب، فاليوم في “بنات one” نستعرض طريقة اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك بطريقة بسيطة.

طريقة اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك

إليك مجموعة من النصائح التي تساعدك على اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك لإطلاله جذابة ومظهر رائع:

  • يجب اختيار كريم الأساس بدرجة أغمق عن لون البشرة بدرجة واحدة، حتى يمكن إخفاء البقع والعيوب بالوجه، ومنحك لون بشرة موحدة وطبيعي.
  • لا يجب تجربة لون كريم الأساس على كف اليد، فلون بشرة اليد تختلف تمامًا عن بشرة الوجه، ومحاولتك اختيار اللون على هذا الأساس يجعلك تختارين لون إما أغمق كثيرًا أو أفتح كثيرًا، فالأفضل هو تجربته على المنطقة حول الفم والتي تعتبر الأقرب للون البشرة.
  • إذا لم تتمكني من اختيار درجة كريم الأساس بطريقة صحيحة، فيمكنك معالجة الأمر عن طريق البودر، فإذا كان كريم الأساس أفتح من بشرتك إذن ضعي بودر بلون أغمق، والعكس صحيح.

طريقة اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك

  • عند اختيار كريم الأساس يجب أن يتم ذلك في الضور الطبيعي، وذلك للاختيار الدرجة الصحيحة، والحصول على أفضل نتيجة.
  • من العوامل الهامة عند الاختيار هو اختيار النوع السليم فالبشرة الدهنية تحتاج إلى كريم الأساس الحبيبي الذي يمتص الدهون، والبشرة الجافة تحتاج إلى الكريم السائل والذي يحتوي على نسبة ترطيب.

نصيحة بنات one

وفي النهاية بعد أن تعرفت على الطريقة الصحيحة لاختيار كريم الأساس، احرصي على عدم وضعه في فترات النهار وعند التعرض لأشعة الشمس، حتى لا يُسبب اسمرار الجلد، وظهور البقع الداكنة.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق