مكياج وميك أب

طريقة ترتيب المكياج على التسريحة

التسريحة هي جزء أساس من أثاث الغرفة، وتُعد من أهم الأجزاء بالنسبة للمرأة، بسبب وضع عليها المكياج والكريمات الخاصة بالعناية بالجسم، وبسبب كثرة المنتجات المُستخدمة قد لا تبدو التسريحة بشكل مُرتب وجيد، لهذا في “بنات one” نعرض لكم طريقة ترتيب المكياج على التسريحة بأفكار بسيطة.

طريقة ترتيب المكياج على التسريحة

هناك العديد من الأفكار التي تساعد ترتيب التسريحة بشكل جيد ومنها ما يلي:

الفازات الزجاجية

تعتبر الفازات واحدة من الأدوات المناسبة لوضع فرش المكياج، ويُمكنك ملئها ببعض الحبوب أو الأرز أو الحصى ليسهل عليك غرس الفرش بها، ولتُعطي مظهرًا جماليًّا لها وحتى لا تحتك الفرش ببعضها.

البرطمانات

كلنا لدينا برطمانات فارغة مكان الصلصة أو المربى، والتي يمكن إعادة استخدام وتزيينها لوضع بها أدوات الميكاب أو طلاء الأظافر.

الشماعة البلاستيكية المعلقة

يُمكنك استخدام هذه الشماعة البلاستيكية المعلقة في ترتيب أدواتك، وهي متوافرة في المكتبات، وقد تجدينها في أماكن بيع الأدوات المنزلية.

المنظمات والأدراج

تتميز الأدراج والمنظمات بأنها لا تشغل حيز في الغرفة، وتساعد على ترتيب الأدوات بشكل جيد ونظيف، كما تساعد على تجنب تراكم الغبار عليها، وحمايتها من وصول الأطفال إليها.

طريقة ترتيب المكياج على التسريحة

الصناديق

استخدمي الأدراج أو الصناديق التي يُمكنك رصها فوق بعضها لوضع أدواتك بها وفقًا للتصنيف السابق، ويُفضل أن تكون هذه الصناديق شفافة ليسهل عليك الحصول على ما تريدين دون إحداث فوضى.

نصيحة بنات one

احرصي على التخلص المستمر من الأدوات التي انتهت صلاحيتها حتى لا تظر بشرتك،بالإضافة إلى تقسيم الأدوات على حسب الاستخدام المخصص لها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق