الصحة والجمال - لايف ستايل

طرق سريعة لتبيض الأسنان

إهمال تنظيف الأسنان يُسبب العديد من المشكلات، والتي منها اصفرار الأسنان، والذي يُسبب الأحراج ويدل على عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية، وهناك عدة طرق تساعد على تبييض الأسنان بسهولة دون التوجه للطبيب، وفي “بنات one” نتعرف على طرق سريعة لتبيض الأسنان.

طرق سريعة لتبيض الأسنان

اصفرار الأسنان مشكلة لا تُسبب الألم، ولكنها تُسبب رائحة الفم الكريهة، والمظهر الغير جيد، مما يؤدي إلى فقدان الثقة بالنفس، ويمكن التخلص من هذه المشكلة من خلال طرق بسيطة يمكن القيام بها في المنزل، وهي كالآتي:

قشر الموز

يحتوي الموز على عدد من العناصر مثل البوتاسيوم والمغنسيوم والتي يتم امتصاصها عن طريق الأسنان، مما يعمل على تفتيح لونها، ويُستخدم عن طريق فرك الأسنان جيدًا بقشرة الموز الخارجية لمدة ٥ دقائق، ثم غسل الفم بالماء.

صودا الخبز

هي من المكونات المثالية التي تساهم في تبييض الأسنان، وتُستخدم عن طريق خلط ربع ملعقة من صودا الخبز مع القليل من معجون الأسنان، ثم يتم غسل الأسنان بالخليط مرتين بالأسبوع.

طرق سريعة لتبيض الأسنان

قشر البرتقال

يُستخدم قشر البرتقال الطازج في التخلص من اصفرار الأسنان، بسبب احتوائه على فيتامين سي والكالسيوم والذي يحارب الكائنات الدقيقة التي تتواجد على الأسنان خلال الليل، ويُستخدم عن طريق فرك الأسنان بالقشر يوميًا قبل النوم.

الفراولة

تحتوي الفراولة على نسبة عالية من فيتامين سي والذي يجعل الأسنان أكثر بياضًا، ويتم استخدامها عن طريق طحن الفراولة حتى تصبح عجينة، ثم يتم فرش الأسنان بلطف بالفراولة مرتين باليوم حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة.

نصيحة بنات one

وفي النهاية عند استخدام الوصفات السابقة للتخلص من اصفرار الأسنان، احرصي على تجنب ملامستها للشفاه حتى لا تُسبب اسمرار الجلد.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق