العناية بالشعر

أفضل ألوان صبغة الشعر لشكل مختلف وجذاب في العيد

صبغ الشعر من الطرق التي تحب بعض السيدات القيام به من أجل الحصول على لوك مختلف، ولكن هناك معايير يجب مرعاتها عند اختيار الصبغة، فيجب أن تتلاءم مع لون البشرة، واختيار نوع جيد، وفي “بنات one” نستعرض أفضل ألوان صبغة الشعر للوك مختلفة في العيد.

أفضل ألوان صبغة الشعر للوك مختلفة في العيد

احرصي عند صبغ الشعر على اختيار اللون المناسب للبشرة، فإن كنت من أصحاب البشرة البيضاء فأمامك الكثير من الاختيارات من صبغات الشعر الأشقر مثل الأشقر الفاتح أو الرمادي أو الأصفر، أما أصحاب البشرة السمراء والقمحية فهناك الكثير من الدرجات التي تتناسب معهن من صبغات الشعر الأشقر دون أن تكون إطلالتك غريبة أو سيئة مثل الأشقر العسلي أو الكراميل.

صبغة الشعر الأشقر الكراميل

صبغة الشعر الأشقر تناسب أكثر الفتيات أصحاب البشرة القمحية أو السمراء، حيث تعد صبغة الشعر الأشقر الكراميل من الدرجات الرائعة التي ستمنحك إطلالة مميزة. خاصة إن كنت تملكين شعر أسود وترغبين في عمل تغيير بسيط يضيف لك.

صبغة شعر أشقر عسلي

تعتبر من الصبغات الملفتة للأنظار، والتي تشبه أطلالات النجمات، وهي تناسب الفتيات أصحاب البشرة السمراء.

أفضل ألوان صبغة الشعر لشكل مختلف وجذاب في العيد

صبغة شعر أشقر فاتح

من الدرجات التي تناسب أصحاب البشرة البيضاء، وهي من الدرجات الرائعة والتي تكمل ألإطلاله وتجعل الوجه يبدو أنثوي وناعم أكثر.

صبغات شعر أشقر داكن

إن كنت تبحثي عن التميز حقًا فعليك تجربة صبغة الشعر الأشقر الداكن الـ Dark Blonde التي تعد من أكثر الصبغات سحرًا، فهي مناسبة لأصحاب البشرة البيضاء والسمراء والقمحية.

نصيحة بنات one

وفي النهاية احرصي عند اختيار الصبغة اختيار نوع جيد خالي من الأمونيا حتى لا يُسبب تلف الشعر، مع مراعاة تطبيقه بالطريقة الموجودة على العبوة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق